النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
التغيير والإصلاح تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير ناصر أبو حميد وتؤكد أنها جريمة مكتملة الأركان تعكس عقلية الإجرام
بتاريخ: 2022-12-20 الساعة: 09:39 بتوقيت جرنتش

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير ناصر أبو حميد وتؤكد أنها جريمة مكتملة الأركان تعكس عقلية الإجرام والإرهاب الصهيونية بحق أسرانا . ✅تحمل كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الاحتلال الصهيوني مسؤولية إعدام الشهيد ناصر أبو حميد الذي ارتقى فجر اليوم في السجون الصهيونية شهيداً نتيجة سياسة الإهمال الطبي والقتل البطيء التي تعرض لها .

✅وتؤكد الكتلة أن جريمة الإعدام الممارسة بحق الأسرى هي دلالة على عقلية الاحتلال التي تتجاوز كل الأعراف والقوانين الدولية والتي تمارس أبشع صنوف العذاب ضد الأسرى في سجون الاحتلال، و تمارس إرهاب دولة منظم ضد أسرانا ولا تكتفي بالأسر الغير قانوني، بل إنها تمارس حالات إعدام ممنهجة ضد بعض الأسرى، ليضاف الشهيد أبو حميد إلى قائمة تتجاوز أكثر من مائتي أسير ارتقوا في سجون الاحتلال.

✅وتؤكد الكتلة  أن قضية الأسرى هي القضية المركزية لشعبنا باعتبارها أم الثوابت ورأس الأولويات والقضية الوطنية الجامعة، وهذا الذي يدفع الكل الوطني الفلسطيني والمقاومة لوضع قضية الأسرى على سلم الأولويات والعمل على تحريرهم من براثن المغتصبين أمام حالات الإجرام والإرهاب والاعدامات المنظمة التي يمارسها الاحتلال الصهيوني بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

✅ إننا نحمل الاحتلال الصهيوني المسئولية الكاملة لقتله الشهيد أبو حميد، لندعو المجتمع الدولي لضرورة تحمل مسؤولياته لوقف حالة الإعدام والإجرام والإرهاب التي يمارسها الاحتلال بحق أسرانا وصولاً لحظة حريتهم وانعتاقهم من سجون الاحتلال الصهيوني .

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الإعلامية-قطاع غزة

 

20/12/2022



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية