النائب زعارير يدعو للحمة وطنية شاملة للتصدي لمخططات الاحتلال الاستيطانية     |      النائب د. الجمل يكرم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في دير البلح      |      النائب د. يونس الأسطل يعقد عدداً من اللقاءات النخبوية في محافظة رفح      |      النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح      |      النائب د. يونس الأسطل يستقبل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة ودائرة العلاقات العامة لحركة حماس في محافظة رفح      |      إمعان الاحتلال باستهداف الطفولة الفلسطينية عنصرية مقيتة تستوجب تحركا دولياً عاجلاً لحمايتهم وإنقاذ حياتهم      |      كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تنعى شهداء حريق مخيم جباليا من عائلة أبو ريا     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في وقفة الدعم والاسناد لأهلنا في القدس والضفة وابتهاجاً بعملية سلفيت البطولية     |      النائب الرجوب: ارتفاع وتيرة الاستيطان يستلزم تصعيد المقاومة في وجه الاحتلال بكافة السبل     |      كتلة التغيير والإصلاح :معركة حجارة السجيل جعبرية المنشأ تاريخية التأثير     |     
النائب د. يونس الأسطل يعقد عدداً من اللقاءات النخبوية في محافظة رفح
بتاريخ: 2022-11-20 الساعة: 14:10 بتوقيت جرنتش
النائب د. يونس الأسطل يعقد عدداً من اللقاءات النخبوية في محافظة رفح 
التغيير والإصلاح:-
        🔹عقد النائب في المجلس التشريعي د.يونس الأسطل لقاءاً نخبوياً لعدد من ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية وذلك بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة رفح ، حيث توجه النائب د.يونس الأسطل قاعة القدس بمديرية التربية والتعليم بمحافظة رفح وكان باستقباله رئيس قسم العلاقات العامة بجهاز التوجيه السياسي والمعنوي أ. محمد أبو جزر ولفيف من ضباط الجهاز.
        🔹وألقى النائب الأسطل محاضرة حول السياسة الشرعية والأفكار المعاصرة وتطبيقها على منهج حياة الفرد والمجتمع منوهاً إلى أن الفهم الصحيح في فهم السياسة الشرعية وتطبيقها على الفكر المعاصر يخلق نوع من الفهم العام وانعكاساتها على حياة الناس في توحيد الفهم العام وتوجيههم نحو الغاية الأسمى وهي رفعة هذا الدين كما نوه النائب الأسطل إلى أفرع هذا العلم من فهم فقه الواقع والفروع الأخرى التي تساند هذه السياسة الشرعية.
 
      🔹  وحضر هذا اللقاء لفيف من قيادات وضباط وأفراد الأجهزة الأمنية المختارين من نخبة الأجهزة المختلفة على مستوى محافظة رفح ضمن برنامج تدريبي تنفذه هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة رفح، يعمل على صقل الشخصية القيادية والأمنية وزيادة الوعي الأمني والتعامل الميداني في حالة الطوارئ.
        🔹وفي سياق متصل عقد  النائب د.يونس الأسطل لقاء نخبوي بمدرسة مسقط الثانوية برفح وذلك بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي، حيث كان باستقباله مدير المدرسة أ.أسعد الصرفندي ولفيف من المعلمين والطلاب بالمدرسة .  
 
        🔹وألقى النائب الأسطل  محاضرة لنخبة من الطلبة عن الحقوق والثوابت الفلسطينية والقيم الإسلامية ومدى تأثير جيل الشباب في الحفاظ على الثوابت، مشدداً على أهمية تسلح الشباب المسلم بالعقيدة الإسلامية والأخلاق الحميدة التي بدورها تشكل الشباب الواعي الثابت والمتوحد أمام غطرسة الاحتلال والحفاظ على شعلة القضية وحمل الأمانة الربانية والقضية الوطنية وتشكيل حالة من الصمود في وجه أعتى أعداء الإسلام وهم اليهود سلاب الأرض والوطن، مع العلم أن العدو وأعوانه يترصدون بشباب الأمة لإسقاطهم في وحل العمالة والسقوط الأخلاقي، لذلك لابد من التسلح بالعقيدة والعلم الذي سيكون سداً منيعاً في وجه المؤامرات والتحديات الكبيرة.
 
وقد أعرب النائب عن تفاؤله بالجيل الناشئ ومدى وعيه في مقاومة  الاحتلال وأعوانه، والحرص على الصمود والتحدي والمحافظة على الثوابت وعدم التنازل أو التفريط في شبر واحد من أرض فلسطين لليهود، وأن المقاومة مستمرة بكل الطرق حتى نيل الحرية والاستقلال إن شاء الله.
 
         🔹وقد حضر هذه اللقاءات 100 طالب من النخبة والمتفوقين وكان اللقاء تحاورياً فاعلاً ، وجاء هذا اللقاء ليضفي حرص النواب على الجيل الناشئ الصاعد في بناء المجتمع وقيادة المراحل المقبلة على طريق التحرير وبناء الدولة على أرض فلسطين كل فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية