النائب زعارير يدعو للحمة وطنية شاملة للتصدي لمخططات الاحتلال الاستيطانية     |      النائب د. الجمل يكرم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في دير البلح      |      النائب د. يونس الأسطل يعقد عدداً من اللقاءات النخبوية في محافظة رفح      |      النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح      |      النائب د. يونس الأسطل يستقبل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة ودائرة العلاقات العامة لحركة حماس في محافظة رفح      |      إمعان الاحتلال باستهداف الطفولة الفلسطينية عنصرية مقيتة تستوجب تحركا دولياً عاجلاً لحمايتهم وإنقاذ حياتهم      |      كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تنعى شهداء حريق مخيم جباليا من عائلة أبو ريا     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في وقفة الدعم والاسناد لأهلنا في القدس والضفة وابتهاجاً بعملية سلفيت البطولية     |      النائب الرجوب: ارتفاع وتيرة الاستيطان يستلزم تصعيد المقاومة في وجه الاحتلال بكافة السبل     |      كتلة التغيير والإصلاح :معركة حجارة السجيل جعبرية المنشأ تاريخية التأثير     |     
النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح
بتاريخ: 2022-11-20 الساعة: 13:58 بتوقيت جرنتش
النائب د.  الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح 
التغيير والإصلاح:-
تفقد النائب في المجلس التشريعي  د. يونس الأسطل والوفد المرافق له عدداً من الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح تضمنت (شرطة المحافظة، و الشرطة الخاصة، و شرطة البلديات، و الشرطة النسائية)، وذلك من أجل الاطلاع على الجهود المبذولة لخدمة المواطنين والحفاظ على السلم المجتمعي وتحقيق العدالة في القضايا التي ترد إلى المحافظة.
 واستهلت الجولة بزيارة  النائب الأسطل لشرطة البلديات، حيث  التقى خلالها بمدير الجهاز المقدم محمد عاشور ، حيث تم عرض طابور أركان صباحي تخلله كلمة للمقدم عاشور ترحيباً بالنائب الأسطل وتقديراً  على زيارته للجهاز ،وألقى النائب الأسطل كلمة أشاد فيها بدور جهاز شرطة البلديات في تنظيم الطرقات والأسواق وازالة التعديات بما يحقق المصلحة والمنفعة للمواطن، شاكراً لهم سعة الصدر في تنفيذ مهامهم و الانضباط وضبط النفس مؤكداً أن أبناء الأجهزة الأمنية هم رديف لظهر المقاومة التي قاتلت في حجارة السجيل التي تمر ذكراها  العطرة في هذه  الأيام مشيداً  بدور الأجهزة الأمنية في تأمين الجبهة الداخلية.
و ناقش النائب الأسطل مع مدير شرطة البلديات بعض القضايا الواردة لمكتب النواب وخاصة إزالة التعديات والتوسعة في شارع روحي صبح والتحلي بالصبر والمسئولية تجاه المواطنين.
وفي سياق متصل النائب الأسطل شرطة المحافظة والتقى العقيد رياض القاضي مدير شرطة المحافظة برفح ونائب مدير المحافظة العقيد علاء أبو شمالة ولفيف من الضباط ، شاكراً جهودهم في استتباب الأمن وتحصين الجبهة الداخلية وتأمين الممتلكات ووأد الفتن كما ناقش النائب الأسطل بعض القضايا الواردة لمكتب النواب، داعياً إلى حلها عبر القنوات القانونية، وإنصاف الناس بما يحفظ حقوق المواطنين ويحقق العدالة للجميع، وبدوره شكر القاضي النائب الأسطل على هذه الزيارة وعلى هذا الدعم في مثل هذه الظروف، موضحاً أن الأجهزة الأمنية تعمل بكل طاقتها من أجل استتباب الأمن وفرض القانون وتحصين المجتمع.
وفي نفس السياق زار النائب الأسطل الشرطة النسائية والتقى خلالها بالرائد نجوى أبو جزر مسيرة الجهاز ولفيف من الضباط العاملات في الجهاز، حيث أشاد النائب بدور جهاز الشرطة النسائية في تنفيذ القانون والقيام بالمهام الشرطية على الوجه الأمثل حيث أن المرأة تعتبر رديف للرجل معتبراً أن مهامها لا تقل أهمية عن مهام العاملين في المؤسسات والجهات الأمنية المختلفة ودورها كبير و جزء أصيل من المجتمع حيث التربية وتنشئة الجيل على الأخلاق والآداب والمشاركة في بناء المجتمع، وبدورها شرحت أبو جزر مهام الجهاز ودوره في إنفاذ القانون.
وفي سياق متصل زار النائب الأسطل جهاز قوات التدخل وحفظ النظام والتقى بالرائد  رامي يحيى نائب مدير الجهاز ولفيف من الضباط والأفراد، واطلع على آليات عمل الجهاز، وأهم الانجازات التي قدمها خدمة لأهلنا في محافظة رفح، والجهود المبذولة في وأد الفتن والسيطرة على الصراعات، لتأمين الجبهة الداخلية مشدداً خلال كلمته خفي لقاء نخبوي عُقد لضباط وأفراد الجهاز بمناسبة ذكرى حجارة السجيل التي تمر ذكراها في هذه الأيام مبيناً أهم انجازاتها وأهدافها وفشل الاحتلال في تحقيق أهدافه بل وكسر هيبته أمام صمود المقاومة وشعبنا الفلسطيني، مشدداً على أهمية دور الأجهزة الأمنية خلالها في ضبط الجبهة الداخلية مما زاد فشل الاحتلال في إحداث شرخ وكسر الروح المعنوية للمواطنين والمقاومين، مؤكداً أن طريق  التحرير تحتاج إلى الجميع، وكل مواطن وجندي وشرطي على ثغر عظيم لابد أن يقف رديفاً لظهر المقاومة وحامياً للوطن من الشائعات والفتن التي يريد الاحتلال إسقاطنا بها ودفعنا للاستسلام ورفع الراية البيضاء.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية