النائب زعارير يدعو للحمة وطنية شاملة للتصدي لمخططات الاحتلال الاستيطانية     |      النائب د. الجمل يكرم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في دير البلح      |      النائب د. يونس الأسطل يعقد عدداً من اللقاءات النخبوية في محافظة رفح      |      النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح      |      النائب د. يونس الأسطل يستقبل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة ودائرة العلاقات العامة لحركة حماس في محافظة رفح      |      إمعان الاحتلال باستهداف الطفولة الفلسطينية عنصرية مقيتة تستوجب تحركا دولياً عاجلاً لحمايتهم وإنقاذ حياتهم      |      كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تنعى شهداء حريق مخيم جباليا من عائلة أبو ريا     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في وقفة الدعم والاسناد لأهلنا في القدس والضفة وابتهاجاً بعملية سلفيت البطولية     |      النائب الرجوب: ارتفاع وتيرة الاستيطان يستلزم تصعيد المقاومة في وجه الاحتلال بكافة السبل     |      كتلة التغيير والإصلاح :معركة حجارة السجيل جعبرية المنشأ تاريخية التأثير     |     
النائب د. يونس الأسطل يستقبل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة ودائرة العلاقات العامة لحركة حماس في محافظة رفح
بتاريخ: 2022-11-20 الساعة: 13:54 بتوقيت جرنتش
النائب د. يونس الأسطل يستقبل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة ودائرة العلاقات العامة لحركة حماس في محافظة رفح 
 
استقبل النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة أحمد محيسن  و  الأستاذ عمار أبو السعود رئيس جمعية روافد الشبابي و  الأستاذ محمود أبو ليله مدير مركز شمس الشبابي، حيث تم مناقشة  دور الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز جهودهم من خلال إشراكهم في قضايا  المجتمع وتبني أفكارهم وتوجهاتهم ومقترحاتهم من خلال مؤسسات المجتمع المدني والهيئات السيادية في العمل الحكومي، والمجلس التشريعي الفلسطيني، بحيث  تشكل لجان منتدبة من الشباب ليكون لها دور في تعزيز المشاركة الشبابية في تحديد الأولويات والقرارات المصيرية التي تخص أبناء شعبنا. 
 
ومن جانبه  رحب النائب الأسطل بالهيئة والمراكز الشبابية مؤكداً أن نهضة الأمم تكون بشبابها والاعتماد عليهم و بالاستعانة بالخبرات القيادية  لتوجيهه  طاقتهم واستغلالها والبناء عليها لتعزيز المجتمعات وكذلك توجيه الشباب نحو الانطلاق في العلوم  والسياسة والمجالات المختلفة لنهضة هذه الأمة وتحريرها من تسلط قوى الظلم والاستعباد وسلب أفكارهم نحو الانحراف الفكري والديني، ولابد من تعزيز نهضة الأجيال من أجل التحرر من التبعية للغرب وبناء الأوطان والعيش بكرامة بما يحقق الاستقلالية والنهضة لشعوب الأمة الإسلامية لتصبح مؤهلة لقيادة الأمة بأكملها.
وفي سياق منفصل استقبل النائب د.يونس الأسطل وفد من دائرة العلاقات العامة لحركة حماس بمحافظة رفح على رأسهم أ.رأفت العالول "أبو صهيب" رئيس دائرة العلاقات العامة بحركة حماس بمحافظة رفح ونائب رئيس الدائرة أ.زهير أبو الروس والوفد المرافق له من دائرة العلاقات العامة.
 
 و استمع النائب الأسطل من الوفد لكلمة شكروا خلالها عمل مكتب النواب والمجلس  التشريعي في محافظة رفح، من خلال حملهم  لهموم وآلام المواطنين في المحافظة  والعمل على  تبني قضاياهم والسعي الدؤوب للعمل على حلها من خلال جهات الاختصاص المختلفة وكذلك متابعة عمل الهيئات الحكومية وخاصة الأجهزة الأمنية في المحافظة للارتقاء بعملهم و للتخفيف عن كاهل المواطن في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي فرضها الاحتلال من خلال الحصار المشدد على  قطاع  غزة


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية