النائب زعارير يدعو للحمة وطنية شاملة للتصدي لمخططات الاحتلال الاستيطانية     |      النائب د. الجمل يكرم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في دير البلح      |      النائب د. يونس الأسطل يعقد عدداً من اللقاءات النخبوية في محافظة رفح      |      النائب د. الأسطل يتفقد الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح      |      النائب د. يونس الأسطل يستقبل وكيل الهيئة العامة للشباب والثقافة ودائرة العلاقات العامة لحركة حماس في محافظة رفح      |      إمعان الاحتلال باستهداف الطفولة الفلسطينية عنصرية مقيتة تستوجب تحركا دولياً عاجلاً لحمايتهم وإنقاذ حياتهم      |      كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تنعى شهداء حريق مخيم جباليا من عائلة أبو ريا     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في وقفة الدعم والاسناد لأهلنا في القدس والضفة وابتهاجاً بعملية سلفيت البطولية     |      النائب الرجوب: ارتفاع وتيرة الاستيطان يستلزم تصعيد المقاومة في وجه الاحتلال بكافة السبل     |      كتلة التغيير والإصلاح :معركة حجارة السجيل جعبرية المنشأ تاريخية التأثير     |     
نواب محافظة غزة يستقبلون وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية
بتاريخ: 2022-11-14 الساعة: 13:55 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يستقبلون وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية

التغيير والإصلاح:-

استقبل نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة وفداً من قيادة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي للاطلاع على مجريات عملهم وتفقد احوالهم، بحضور رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد د. محمد الجريسي ومدير المحافظات في التوجيه السياسي العميد إسماعيل الأسطل ومدير محافظة غزة بالتوجيه السياسي د. محمد رجب، كان في استقبالهم النائب أ. د. أحمد أبو حلبية والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول والنائب د. مروان أبو راس.

بدوره رحب النواب بوفد هيئة التوجيه السياسي والمعنوي مثمنين جهودهم وعطائهم لمنتسبي وأفراد وزارة الداخلية والأمن الوطني بغرسها للقيم والسلوكيات الصحيحة التي يجب أن تتوفر لدى منتسبي الجهاز.

أكد النواب على دور ورسالة الهيئة في عقدها للعديد من الدورات التثقيفية والبرامج المتنوعة والتي تهدف إلى إيجاد مجتمع واع فكرياً ومتميزاً أخلاقياً، آملين بتطوير العمل من خلال خطة مستقبلية واضحة من خلال البرامج والأنشطة والدورات المنعقدة.

واستعرض العميد الجريسي خلال اللقاء أهم الأنشطة التي قاموا بها خلال الفترة السابقة من عقدهم للدورات التدريبية والجولات التفقدية والمحاضرات التثقيفية التي تنمي من قدرات أفراد الأجهزة الأمنية، والنزلاء وطلبة الجامعات والثانوية العامة من دورات توعوية ومخاطر أمنية ودورات فقهية ودينية.

وفي نهاية اللقاء شكر العميد الجريسي نواب المجلس التشريعي على تعاونهم وتواصلهم وجهودهم الطيبة في إنجاح هذه البرامج والأنشطة وتواجدهم في الميدان بين أبناء شعبهم.



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية