النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
النائب د. عاطف عدوان: جريمة الاعتقالات السياسية التي تمارسها السلطة سلوك غير وطني
بتاريخ: 2022-10-31 الساعة: 12:53 بتوقيت جرنتش
النائب د. عاطف عدوان: جريمة الاعتقالات السياسية التي تمارسها السلطة سلوك غير وطني
التغيير والإصلاح: -
⭕أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. عاطف عدوان أن اعتقال أجهزة أمن السلطة الفلسطينية اليوم باعتقال مجموعة من طلبة جامعة بيرزيت  جريمة و سلوك غير وطني  ، معتبراَ ذلك امتداد لأعمال الاحتلال  و للفت الانتباه عما يجري من عنفوان شعبي في وجه عدوان الاحتلال على شعبنا الفلسطيني .
 
⭕وقال النائب د. عدوان في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (31/10):" جريمة الاعتقال السياسي وما يحدث من السلطة في جامعة بيرزيت و مدن الضفة الغربية ليس غريبا على السلطة وأركانها  التي تلتزم بالتنسيق الأمني وتعتبره مقدساً ، وهو انطلاقا من عدم إيمانها بالمقاومة و انحيازها الواضح للاحتلال"
⭕وأوضح النائب د. عدوان  أنه لا بد من تسليط الأضواء على سلوك السلطة المرتبط بالاحتلال بالاعتقال والعدوان على أبناء شعبنا  ومحاولة حرف الأنظار عن تصاعد الأعمال المقاومة للاحتلال.
⭕وأشار النائب د. عدوان أن السلطة تعتبر كل عمل مقاوم عمل معادي لها سواء كان من توجه إسلامي أو يساري  وتمضي في ذلك ،مؤكداً أن السلطة لا تميز في اعتقال كوادر المقاومة لذلك نجد المعتقلين من مختلف القوى الوطنية والإسلامية .
⭕ووجه النائب د. عدوان التحية لشعبنا المقاوم للاحتلال في  نابلس وجنين والخليل والضفة وفلسطين المحتلة ، مباركاً  جهادهم ودمائهم الزكية التي تدافع عن حقوق شعبنا ومقدساته وتستمر  حتى  التحرير.
⭕وأكد النائب د. عدوان أن المجتمع الفلسطيني يحتضن المقاومة وهي القريبة لقلوب شعبنا في مواجهة مستمرة  لسياسة الاحتلال القائمة على القتل والاغتيالات وللتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية