النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
في ذكراها الحادية عشر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: صفقة وفاء الأحرار أكدت أن المقاومة هي أمل الأسرى
بتاريخ: 2022-10-18 الساعة: 10:41 بتوقيت جرنتش
في ذكراها الحادية عشر
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: صفقة وفاء الأحرار أكدت أن المقاومة هي أمل الأسرى 
 
❇️تمر علينا الذكرى الحادية عشر لصفقة وفاء الأحرار التي استطاعت فيها المقاومة الفلسطينية من انتزاع الحرية من بين أنياب الاحتلال بإصرارها وقوتها وثباتها بالإفراج عن 1027أسير  وأسيرة  كانوا يقبعون في السجون الصهيونية. 
 
❇️ لقد كان لصفقة وفاء الأحرار  انعكاسات إيجابية كبيرة جدًّا، أعادت الاعتبار للقضية الفلسطينية، وأكدت أن الأسرى الذين قاتلوا من أجل حرية شعبهم وأرضهم ومقدساتهم، لن تنساهم المقاومة مهما كلفها ذلك من ثمن . 
 
❇️ لقد أبدعت المقاومة في إدارة ملف صفقة وفاء الأحرار على المستويات كافة، وتمكنت بامتلاكها أوراق القوة من إخضاع الاحتلال لإرادتها وتحرير الأسرى من قبضة السجان. 
❇️إننا في هذه الذكرى لنؤكد أن قضية تحرير الأسرى كانت وما زالت تحتل سلم أولويات المقاومة، وأن إبرام صفقة وفاء الأحرار قبل أحد عشر عاماً جددت ثقة شعبنا بقدرة المقاومة على تحرير أسراه، بعد فشل نهج التسوية في تحريرهم من القيد. 
 
❇️ إننا في ذكرى صفقة وفاء الأحرار  نجدد الأمل والعهد لأسرانا أن قضيتهم ستبقى على سلم الأولويات الوطنية حتى تحريرهم من القيد. 
 
❇️ إننا نؤكد أن من صنع صفقة وفاء الأحرار قبل أحد عشر عاماً قادر على صنع صفقة مماثلة بما تمتلكه المقاومة من أوراق قوة، في وقت لم يعد الفلسطينيين يثقون إلا بخيار البندقية القادر على انتزاع الحقوق وتحرير الأسرى، فثقتنا كبيرة في المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام التي تولي قضية الأسرى اهتماماً كبيراً وحققت إنجازا ملموساً في صفقة وفاء الأحرار. 
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
❇️ الدائرة الإعلامية -غزة❇️
 18/10/2022


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية