النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
الأقصى محور الصراع ندعو لنصرته والتصدي للعدوان الصهيوني الأكبر عليه
بتاريخ: 2022-09-26 الساعة: 10:08 بتوقيت جرنتش
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية : الأقصى محور الصراع ندعو لنصرته والتصدي للعدوان الصهيوني الأكبر عليه
⭕صرح النائب د. مشير المصري المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية بما يلي:-
 🔳نتابع عن كثب تطورات الاحداث الجارية في المسجد الأقصى و حمى التنافس الصهيوني للاقتحامات الواسعة بباحات المسجد الأقصى والذي يشكل خطر داهم على مقدساتنا وفي القلب منها المسجد الأقصى ، ويعبر عن انفتاح في شهية الاحتلال لاستغلال حالة الضعف العربي والإسلامي وخاصة هرولة بعض الأطراف للتطبيع مع العدو الصهيوني كمظلة آمنة لفرض سياسة الأمر الواقع ومحاولة تغيير التاريخ والجغرافيا لصالح النظرية الصهيونية البائدة.
 ⭕أمام هذا التهديد الصهيوني فإننا في كتلة التغيير والإصلاح لنؤكد على ما يلي: 
🔘أولاً: المسجد الأقصى هو محور الصراع وستبقى القدس خافضة رافعة وهو ما يستوجب نصرة حقيقية للقدس والمسجد الأقصى في كل موقع وميدان.
🔘ثانياً: ندعو إلى شد الرحال للمسجد الأقصى وتشكيل حالة التحصين البشري للحيلولة دون تمكين قطعان المستوطنين من المساس بقدسية المسجد الأقصى وصناعة شعائرهم التلمودية الزائفة على حسابه.
🔘ثالثاً: إن سلطة رام الله مطالبة في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها قضيتنا أن تنحاز إلى عدالة القضية وإلى خيار الشعب بدلاً من الارتماء في أحضان الصهاينة وممارسة رذيلة التنسيق الأمني واعتقال المجاهدين التي آخرهم القائد القسامي مصعب اشتيه.
🔘رابعاً: إن الأمة العربية والإسلامية مطالبون اليوم بالعمل بكل الوسائل ليعبروا عن شراكتهم السياسية في مشروع الدفاع عن المسجد الأقصى وصولاً إلى تحريره من براثن المغتصبين.
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الإعلامية- غزة
26/سبتمبر/2022


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية