النائب د. شهاب يناقش مع رئيس بلدية جباليا النزلة مشاريع البلدية التطويرية     |      النائب الرجوب: السلطة تعمل بكل إمكانياتها في خدمة الاحتلال وأمنه ومصالحه     |      النائب زعارير: اعتقال السلطة المطلوب مصعب اشتية تواطؤ مع الاحتلال ضد شعبنا     |      نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير مركز شرطة النصيرات     |      إعتقال اجهزة عباس للمقاومين في نابلس جريمة جديدة بحق الشعب وطعنة في ظهر المقاومة وخدمة في بيت الطاعة للاحتلال     |      النائب د. مروان أبوراس: عودة العلاقات مع سوريا جزء من إدارة الصراع مع المحتل      |      عملية حاجز الجلمة البطولية تؤكد أن جذوة المقاومة متصاعدة في وجه الاحتلال، وأن كل محاولات استئصالها باءت بالفشل.     |      ملف خاص عن الذكرى ال 53 لذكرى إحراق المسجد الأقصى      |      النائب د. مروان أبو راس يلتقي وكيلي وزارة الأوقاف و سلطة الأراضي     |      كتلة التغيير والإصلاح: اتفاق أوسلو المشؤوم وصمة عار وخطيئة وطنية     |     
زار عوائل شهداء العدوان النائب د. الأسطل يزور بلدية رفح ويتفقد الأجهزة الامنية بمحافظة رفح
بتاريخ: 2022-08-14 الساعة: 10:33 بتوقيت جرنتش
زار عوائل شهداء  العدوان 
النائب د. الأسطل يزور بلدية رفح ويتفقد  الأجهزة الامنية بمحافظة رفح 
التغيير والإصلاح:-
زار النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. يونس الأسطل بلدية رفح التي ترأست لجنة الطوارئ بالمحافظة، كما زار الأجهزة الأمنية بمحافظة رفح  جهاز الشرطة بالمحافظة، وجهاز الشرطة الخاصة، وجهاز الدفاع المدني، وجهاز الشرطة العسكرية، والتي أدت مهام تأمين الجبهة الداخلية والإنقاذ وتأمين الممتلكات، 
و كان في استقبال النائب الأسطل  خلال زيارته لبلدية رفح د.أحمد الصوفي رئيس البلدية  حيث أطلع النائب  الأسطل على آثار العدوان في المحافظة وكذلك جهود لجنة الطوارئ وبلدية رفح خلال العدوان، كما ونوقش العديد من القضايا التي تهم المواطنين في محافظة رفح ومنها قضية (توقف الترخيص للبناء في المناطق الغربية للمحافظة، نقاط تجميع النفايات بمنطقتي البرازيل والجنينة والتي يعاني منها السكان، وبركة تجميع مياة الأمطار، عقد الإشراف الذي طرحته نقابة المهندسين وألزمت البلدية المواطن به).
وقد صرح رئيس البلدية د. الصوفي بأنه تم إيجاد حلول للعديد من القضايا وخاصة نقاط تجميع النفايات وبركة تجميع مياه الأمطار بالحصول على تمويل لمشروع استراتيجي وهو خط ناقل لمياه الامطار سيحل المشكلة برمتها وسيعمل على الاستفادة من مياة الامطار بحقنها في المياة الجوفية، وكذلك تخفيض عقد الإشراف على البناء إلى 50% وجاري العمل على حل القضايا الأخرى لإيجاد حلول ترضي وتناسب المواطنين في ظل هذه الظروف.
كما وزار النائب الأسطل شرطة المحافظة والتقى العقيد رياض القاضي مدير شرطة المحافظة برفح ولفيف من الضباط ، شاكراً جهودهم في استتباب الأمن وتحصين الجبهة الداخلية وتأمين الممتلكات ووأد الفتن أثناء العدوان مؤكداً على أهمية تأمين الجبهة الداخلية معتبراً أن رجل الأمن مجاهداً على هذا الثغر، وبدورة شكر القاضي النائب على هذه الزيارة وعلى هذا الدعم في مثل هذه الظروف، موضحاً الجهد المبذول أثناء العدوان وطرق التعامل مع الأحداث وفق خطة طوارئ معدة سابقاً.
وفي نفس السياق زار النائب الأسطل جهاز قوات التدخل وحفظ النظام والتقى بالرائد/ رامي يحيى نائب مدير الجهاز ولفيف من الضباط والأفراد واستمع منه لأبرز المهام الذي قام به الجهاز أثناء العدوان، وبدورة ألقى النائب كلمة شكر فيها الجهاز، معبراً عن سعادته بهذا الجهد المقدر لجهاز قوات التدخل وحفظ النظام.
كما وزار النائب الأسطل جهاز الدفاع المدني والتقى العقيد عبد العزيز العطار مدير الجهاز والعقيد رأفت البواب نائب مدير الجهاز ولفيف من الضباط وأفراد الجهاز، واستمع منهم لشرح مستفيض عن الأحداث وجهود الإنقاذ في حادثة استهداف الشهيد القائد بسرايا القدس خالد منصور، حيث أعرب النائب الأسطل عن شكره ودعمه لجهاز الدفاع المدني واعداً بنقل بعض المعوقات التي واجهتهم للجهات المعنية للعمل على تذليلها وحلها.
كما وتوجه النائب د.الأسطل لزيارة جهاز الشرطة العسكرية والتقى المقدم علاء حمدان ولفيف من الضباط والأفراد واستمع منهم لبعض مهامهم خلال العدوان الأخير، وألقى النائب كلمة شكر ورفع للروح المعنوية باعتبار أن هذه الأجهزة الأمنية على ثغر عظيم في تأمين الجبهة الداخلية وتأمين ظهر المجاهدين والمقاومة وهم المسئولين عن ثباتهم أمام أعدائهم وهم جزء مهم في صناعة النصر والتمكين.
 
ومن جانب آخر توجه النائب الأسطل لتقديم واجب العزاء في شهداء العدوان، حيث قدم واجب العزاء لعائلة منصور باستشهاد القائد خالد منصور القيادي في سرايا القدس وكذلك لعائلة المدلل حيث زار بيت الدكتور أحمد المدلل أبو طارق مهنئاً باستشهاد نجله زياد، حيث ألقى كلمة شد فيها من أزرهم مؤكداً أن الشهادة ما هي إلا كرامة واصطفاء من الله عز وجل لعباده الذين أخلصوا النيه وأصبح عندهم اليقين بالله أن نصر الدين أغلى عليهم من أرواحهم.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية