النائب العبادسة يدعو لبلورة موقف وطني موحد للضغط لإجراء انتخابات وطنية شاملة و التوافق على إدارة الحالة الفلسطينية     |      النائب العبادسة يعقد لقاء مع ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية وعدد من النخب المجتمعية بمحافظة رفح     |      النائب د. يونس الأسطل: تحرير الأسرى من أولويات المقاومة وإبرام صفقة تبادل مشرفة     |      النائب المصري يلتقي بممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية     |      نواب الوسطى يستقبلون وفدا من الكتلة الطبية في قطاع غزة      |      النائب زعارير: دماء الشهيد علي حرب ستكون لعنة على الاحتلال وستنبت أجيالًا من المقاومين     |      النائب د. الأسطل يتفقد الحواجز الشرطية وينفذ زيارات ميدانية في محافظة رفح      |      النائب د. أحمد أبو حلبية: الحفريات والأنفاق الصهيونية أسفل المسجد الأقصى تشكل خطر حقيقي على مستقبله     |      نواب محافظة غزة يواصلون تفقدهم للجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية غرب غزة     |      نواب الوسطى يتفقدون لجان الثانوية العامة في المحافظة     |     
النائب د. الأسطل يتفقد الحواجز الشرطية وينفذ زيارات ميدانية في محافظة رفح
بتاريخ: 2022-06-21 الساعة: 09:20 بتوقيت جرنتش
النائب د. الأسطل يتفقد الحواجز الشرطية وينفذ زيارات ميدانية في محافظة رفح 
التغيير والإصلاح: -
تفقد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. يونس الأسطل الحواجز الشرطية والأمنية على طول شارع صلاح الدين خلال جولة ليلية بمحافظة رفح، حيث تأتي هذه الجولة لتفقد سير العمل على الحواجز الشرطية في مدينة رفح والاطمئنان على الجهوزية العالية ودرجة اليقظة، حيث تجول النائب الأسطل على عدد من الحواجز الأمنية وألقى كلمة لرفع الروح المعنوية مؤكداً فيها على أهمية دور رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية وتأمينها من الاختراقات وعبث العابثين.
وفي نفس السياق زار النائب الأسطل عدد من نقاط المرابطين على الخط الشرقي لمحافظة رفح المتاخم للخط الزائل، حيث شملت الجولة نقاط المرابطين من مختلف فصائل العمل الوطني والإسلامي الساهرين على حماية الجبهة الداخلية وتأمين قطاع غزة من الأعداء، مشدداً على  دور رجال المقاومة في مجابهة الاحتلال وأعوانه وأن الرباط على ثغر من ثغور الإسلام له الأجر في الدنيا والآخرة، معبراً عن تفائلة بأن التحرير بات قريباً لكل الأرض الفلسطينية من النهر إلى البحر.
وفي سياق آخر زار النائب د. الأسطل البرلمانية ديوان عائلة النصاصرة شرقي محافظة رفح، حيث كان في استقباله مختار آل النصاصرة  وليد النصاصرة "أبو وسام" والمختار أبو فهد الحميدي وعدد من الوجهاء والمخاتير ولفيف من أبناء العائلة.
 حيث تخلل الزيارة نقاش عدد من المواضيع وخاصة موضوع القرية البدوية وأثر ذلك على الوحدة المجتمعية، ومن جانبه أوضح النائب الاسطل موقف المجلس التشريعي، مبيناً أنه تم تشكيل لجان لتقصي الحقيقة في هذه القضية، و أنه يتوجب علينا جميعاً الاحتكام للقانون والحرص على الوحدة المجتمعية والوطنية، كما انه لا يسمح لأحد بتجاوز القانون وارتكاب مخالفات سواء بالتعدي على أراضي الحكومة أو التعدي على المواطنين وأن يحفظ للجميع حقه وتسوية أي خلاف حسب القانون.
كما وزار النائب الأسطل عائلة الشهيد تيسير أبو سنيمة أحد مخططي ومنفذي عملية الوهم المتبدد التي أسر بها الجندي الصهيوني (جلعاد شاليط) والتي اتبعها عملية تبادل للأسرى الفلسطينيين بسجون الاحتلال.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية