النائب العبادسة يدعو لبلورة موقف وطني موحد للضغط لإجراء انتخابات وطنية شاملة و التوافق على إدارة الحالة الفلسطينية     |      النائب العبادسة يعقد لقاء مع ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية وعدد من النخب المجتمعية بمحافظة رفح     |      النائب د. يونس الأسطل: تحرير الأسرى من أولويات المقاومة وإبرام صفقة تبادل مشرفة     |      النائب المصري يلتقي بممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية     |      نواب الوسطى يستقبلون وفدا من الكتلة الطبية في قطاع غزة      |      النائب زعارير: دماء الشهيد علي حرب ستكون لعنة على الاحتلال وستنبت أجيالًا من المقاومين     |      النائب د. الأسطل يتفقد الحواجز الشرطية وينفذ زيارات ميدانية في محافظة رفح      |      النائب د. أحمد أبو حلبية: الحفريات والأنفاق الصهيونية أسفل المسجد الأقصى تشكل خطر حقيقي على مستقبله     |      نواب محافظة غزة يواصلون تفقدهم للجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية غرب غزة     |      نواب الوسطى يتفقدون لجان الثانوية العامة في المحافظة     |     
في يوم اللاجئ العالمي النائب د. عاطف عدوان: سيبقى حق العودة إلى فلسطين حق مقدس لا تنازل عنه
بتاريخ: 2022-06-19 الساعة: 12:22 بتوقيت جرنتش
في يوم اللاجئ العالمي
النائب د. عاطف عدوان: سيبقى حق العودة إلى فلسطين حق مقدس لا تنازل عنه
التغيير والإصلاح:-
⭕أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. عاطف عدوان أن العالم مطالب في يوم اللاجئ العالمي بتذكر ثمانية ملايين لاجئ فلسطيني شردوا من أرضهم ، و أن حق العودة إلى فلسطين كل فلسطين سيبقى  حق مقدس لا يمكن التنازل عنه ، داعياً العالم لمراجعة حساباته وتحمل مسؤولياته بالوقوف في وجه الإجرام الصهيوني .
⭕وقال النائب د. عدوان في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة 19/يونيو:" معاناة كبيرة يعانيها اللاجئون في الداخل والخارج فقدوا الأهل والأخوة و بعضهم خارج الوطن بعيدين عن أرضهم محرومين من حقوقهم   تسلط عليها الاحتلال بجرائمه "
⭕وأوضح النائب د. عدوان أن اللاجئين الفلسطينيين رغم اللجوء وعدم الاستقرار يشعرون بالانتماء  لوطنهم يؤكدون في كل وقت على انتمائهم لوطنهم ، مشيراً أن اللاجئين الفلسطينيين سواء بالداخل أو الخارج  مؤمنين بحق العودة   .
⭕وطالب النائب د. عدوان الأمة العربية والإسلامية بالوقوف الى جانب الحق الفلسطيني في العودة واستعادة شعبنا لحقوقه، مؤكداً وجود حالة من الصحوة والتفاعل مع القضية الفلسطينية في أوروبا  وعدد من دول العالم.
⭕وأشار النائب د. عدوان إلى  تفاقم معاناة اللاجئين الفلسطينيين في مختلف أماكن تواجدهم وازدواجية المعايير الغربية في التعامل مع القضية الفلسطينية وملف اللاجئين  بشكل خاص، مطالباً المؤسسات الدولية وأحرار العالم  بالعمل على إنهاء معاناة اللاجئين، وضمان عودتهم أراضيهم وبيوتهم التي هجروا منها.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية