النائب العبادسة يدعو لبلورة موقف وطني موحد للضغط لإجراء انتخابات وطنية شاملة و التوافق على إدارة الحالة الفلسطينية     |      النائب العبادسة يعقد لقاء مع ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية وعدد من النخب المجتمعية بمحافظة رفح     |      النائب د. يونس الأسطل: تحرير الأسرى من أولويات المقاومة وإبرام صفقة تبادل مشرفة     |      النائب المصري يلتقي بممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية     |      نواب الوسطى يستقبلون وفدا من الكتلة الطبية في قطاع غزة      |      النائب زعارير: دماء الشهيد علي حرب ستكون لعنة على الاحتلال وستنبت أجيالًا من المقاومين     |      النائب د. الأسطل يتفقد الحواجز الشرطية وينفذ زيارات ميدانية في محافظة رفح      |      النائب د. أحمد أبو حلبية: الحفريات والأنفاق الصهيونية أسفل المسجد الأقصى تشكل خطر حقيقي على مستقبله     |      نواب محافظة غزة يواصلون تفقدهم للجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية غرب غزة     |      نواب الوسطى يتفقدون لجان الثانوية العامة في المحافظة     |     
النائب زعارير يدعو إلى إسناد جهود عوائل أسرى "وفاء الأحرار" رسمياً و شعبياً
بتاريخ: 2022-06-19 الساعة: 10:26 بتوقيت جرنتش
النائب زعارير يدعو إلى إسناد جهود عوائل أسرى "وفاء الأحرار" رسمياً و شعبياً
 
⭕قال النائب عن كتلة التغيير والاصلاح باسم زعارير إن إعادة الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين في صفقة "وفاء الأحرار دليل دامغ على ساديته وإجرامه.
 
⭕وأضاف النائب زعارير أن الاحتلال يمارس بحق شعبنا كل أساليب الإجرام، ولا يراعي قانونًا دوليًا ولا قانونًا إنسانيًا، ولا يحفظ عهدًا ولا يرقب في شعبنا إلّا ولا ذمة.
 
⭕وأكد  النائب زعارير على أن شعبنا وحده يدافع عن الأسرى، ولا يألوا جهدًا في المطالبة بالأفراج عن الأسرى عبر الوقفات والاعتصامات، واستغلال الفضاء الالكتروني لفضح ممارسات الاحتلال.
 
⭕وأشار  النائب زعارير إلى أن "شعبنا بفعالياته ووقفاته يريد أن يوصل رسالة للعالم أجمع أن هناك أسرى أعاد الاحتلال اعتقالهم من الضفة، وليس لهم ذنب ولا توجد ضدهم أي تهم، بعد الإفراج عنهم في صفقة وفاء الأحرار".
 
⭕وتابع  النائب زعارير: "شعبنا يطالب بحقه وهو أعزل، ولا يوجد من العالمين العربي والإسلامي ظهير ولا ناصر؛ بل يتسابقون على التطبيع مع الاحتلال وخيانة قضيتنا ومقدساتنا وأسرانا".
 
⭕ولفت  النائب زعارير إلى أن السلطة التي تعتبر نفسها مسؤولة عن شعبنا ومصالحه وحقوقه تفرط في كل شيء، وتتمسك بالتنسيق الأمني.
 
⭕وأوضح النائب زعارير أن باستطاعة المسؤولين المطالبة بأطلاق سراح الأسرى خاصة الذين أعيد اعتقالهم، وإجراء حراك على مستوى دولي لدى مؤسسات حقوق الإنسان وحقوق أسرى الحرب، والمطالبة بمعاقبة الاحتلال على جريمة اعتقال الأسرى المحررين بموجب الصفقة.
 
⭕ودعا  النائب زعارير أسرى صفقة وفاء الأحرار المعاد اعتقالهم تعسفيا داخل سجون الاحتلال، للمشاركة في وقفة تضامنية مع أبنائهم، غدا السبت، في مدينة جنين بالضفة الغربية.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية