النائب د. شهاب يناقش مع رئيس بلدية جباليا النزلة مشاريع البلدية التطويرية     |      النائب الرجوب: السلطة تعمل بكل إمكانياتها في خدمة الاحتلال وأمنه ومصالحه     |      النائب زعارير: اعتقال السلطة المطلوب مصعب اشتية تواطؤ مع الاحتلال ضد شعبنا     |      نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير مركز شرطة النصيرات     |      إعتقال اجهزة عباس للمقاومين في نابلس جريمة جديدة بحق الشعب وطعنة في ظهر المقاومة وخدمة في بيت الطاعة للاحتلال     |      النائب د. مروان أبوراس: عودة العلاقات مع سوريا جزء من إدارة الصراع مع المحتل      |      عملية حاجز الجلمة البطولية تؤكد أن جذوة المقاومة متصاعدة في وجه الاحتلال، وأن كل محاولات استئصالها باءت بالفشل.     |      ملف خاص عن الذكرى ال 53 لذكرى إحراق المسجد الأقصى      |      النائب د. مروان أبو راس يلتقي وكيلي وزارة الأوقاف و سلطة الأراضي     |      كتلة التغيير والإصلاح: اتفاق أوسلو المشؤوم وصمة عار وخطيئة وطنية     |     
في الذكري46 ليوم الأرض.... نواب: خيار المقاومة السبيل الوحيد لتحرير الأرض الفلسطينية ودحر الاحتلال
بتاريخ: 2022-03-30 الساعة: 10:59 بتوقيت جرنتش
في الذكري46 ليوم الأرض
نواب: خيار المقاومة  السبيل الوحيد لتحرير الأرض الفلسطينية ودحر الاحتلال
التغيير والإصلاح/ تقرير خاص: -
🔷أكد نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أن يوم الأرض أنه يمثل مناسبة وطنية فلسطينية تتجسد فيها أعمق معالم الوحدة الوطنية بين مختلف الجغرافيا الفلسطينية، وأن شعبنا الفلسطيني أثبت صموده على أرضه وتشبثه في وجه الاجرام الصهيوني ومخططات سرقة الأرض وطمس الهوية الفلسطينية ، وأن خيار المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير الأرض الفلسطينية ودحر الاحتلال.
🔷وأكد النائب د. مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أن يوم الأرض يوم وطني تتجسد فيه الوحدة بين مختلف الجغرافيا الفلسطينية ، داعياً إلى ضرورة استمرار المقاومة بكل أدواتها ضد الاحتلال حتى طرده وكنسه عن أرض فلسطين.
                                                                     ⭕احتلال عنصري⭕
🔷من جهته أكد النائب المستشار محمد فرج الغول أن الاحتلال يمارس إرهاب الدولة ويرتكب جرائم حرب بحق الأرض الفلسطينية، مشيراً   الى أن الاحتلال احتلال عنصري كما أكدت منظمة (أمنستي) ومكانه الطبيعي  على هذه الجرائم  قفص الاتهام  في محكمة الجنيات الدولية .
🔷وأشار النائب الغول أن شعبنا موحد على قضيته من البحر للنهر وأن الأرض غير قابلة للتنازل  ولا المساومة ولا المفاوضات وهي أرض وقف لا يجوز لأحد التنازل عنها ،أن شعبنا يمارس حقه في الدفاع عن أرضهم وفق الشرائع السماوية والأرضية وستبقى المقاومة مشرعة حتي تحرير الأرض ، موجها التحية للمقاومة وللمرابطين والمدافعين عن فلسطين.
🔷وجدد النائب د. مشير المصري المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والإصلاح تأكيده  على وحدة الأرض الفلسطينية وأن يوم الأرض مناسبة وطنية لوحدة الدم الفلسطيني  ، موضحاً أن شعبنا الفلسطيني صاحب الإرث والتاريخ في أرض فلسطين  ولا مقام للاحتلال على أرضنا .
🔷وأكد النائب د. المصري أن معركة سيف القدس مثلت تأكيداً واضحاً على وحدة الدم الفلسطيني في مواجهة غطرسة الاحتلال بكل أدوات المقاومة، مشيراً أن عملية بئر السبع البطولية أكدت على وحدة الشعب على خيار المقاومة والتحرير  وطرد المغتصبين عن كامل أرض فلسطين.
 
🔷من جانيه أكد النائب يحيى العبادسة أن رسالة شعبنا الفلسطيني في يوم الأرض هي التشبث بالأرض وأنه شعب عصي على الانكسار والهزيمة، مشيراً أن شعبنا قادر على استرداد حقوقه من الاحتلال بالمقاومة
وأوضح النائب العبادسة أن الأرض الفلسطينية لن تعود الا بالمقاومة وأن المستقبل لشعبنا الفلسطيني، موجها التحية لشعبنا في كل أماكن تواجده .
🔷وبين النائب د. عاطف عدوان أن يوم الأرض يمثل  يوم لوحدة الشعب الفلسطيني  وتمسكه بأرضه و حقوقه مهما بذل في سبيلها من الدماء والتضحيات ، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يحتفل بهذا اليوم ليؤكد على قدسية الأرض  الفلسطينية  وايمانه وأنه خلف مطالبه بالعودة واستعادة الأرض والحقوق المسلوبة.
متمسكون بالثوابت والمقاومة
🔷ومن جانيه أكد النائب د. عبد الرحمن الجمل أن رسالتنا في يوم الأرض هي التمسك بأرضنا  وأن الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل لن يفرط بذرة تراب من أرضنا الطاهرة المباركة فلسطين، مشدداً  على التمسك بثوابت قضيتنا وأسرانا ومسرانا  من هذا الاحتلال الصهيوني الغاصب.
 
🔷وأشار النائب د. سالم سلامة أن يوم الأرض يوم وطني  توحد فيه الشعب الفلسطيني  في كل أماكن تواجده ، وأن ما يحدث من عمليات بطولية في النقب والقدس و الجليل  والداخل تأكيد أن شعبنا ممثل بالمقاومة وليس بالمساومة  وأن الدماء التي سالت دفاعاً عن فلسطين ستروي شجرة الحرية  والانتصار.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية