النائب د .سلامـة :إبعاد بكيرات محاولة صهيونية فاشــلة لإفراغ القدس من رمـوزها وعلمـائها     |      النائب زعارير يدعو شعبنا للحشد في الأقصى وتفويت الفرصة على الاحتلال لتنفيذ مخططاته     |      النائب د. يونس الأسطل يلتقي بنخبة من ضباط الشرطة، ويفتتح برنامجاً تدريبياً     |      النائب قرعاوي: دماء شهداء أريحا لها ما بعدها والضفة على طريق انتفاضة جماهيرية     |      دماء شهداء مخيم عقبة ستبقى وقوداً للمقاومة وثقتنا أن ردها لن يتأخر      |      النائب د. الجمل يناقش عدد من قضايا المواطنين مع رئيس نيابة الوسطى      |      🟥النائب الزعارير: تصاعد المقاومة بالضفة رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا     |      النائب د. الأسطل يزور عدداً من الأجهزة الأمنية والشرطية في محافظة رفح     |      النائب أبو راس يلتقي بوكيل وزارة الأسري     |      النائب حلايقة: الاعتداء على الأسيرات يؤكد تخبط الاحتلال واستمرار سياسته الدموية     |     
الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم
بتاريخ: 2022-01-24 الساعة: 09:49 بتوقيت جرنتش
الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً
النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم
التغيير والاصلاح:-
🔘 أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس عن النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية أحمد مبارك، من سجن عوفر، بعد اعتقال إدارى استمر 8 أشهر.
🔘وأشار النائب مبارك للأوضاع في سجون الاحتلال وانها تشهد صعوبات كبيرة وتصعيدًا متواصلًا من قبل إدارة السجون تجاه الأسرى، مؤكداً مواصلة الاحتلال سياسة إغلاق الأقسام  وتشديد الإجراءات عند الدخول والخروج، بالإضافة إلى التفتيش المفاجئ الذي يستمر لأيام.
 
🔘وكشف النائب مبارك عن الصعوبات التي  يواجهها الأسرى المرضى مما يفاقم الأحوال الصحية للمرضى ويجعل مهمة الشفاء صعبة بالنسبة لهم.
 
🔘وبين النائب مبارك أن أكثر من 500 من الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال يعانون من التمديدات الطويلة، وقد شرعوا بدعم من هيئات الاسرى لكافة الفصائل في مشروع مقاطعة المحاكم الإسرائيلية لليوم الـ20 على التوالي.
🔘وأوضح النائب مبارك أن مقاطعة المحاكم خطوة أولى سيرافقها إجراءات أخرى من قبل الأسرى من أجل إرغام مخابرات الاحتلال على تحديد سقف زمني للاعتقال الإداري كمرحلة أولى تمهيدا لإلغاء الاعتقال الإداري مرة وإلى الأبد.
 
🔘وأكد مبارك أن رسالة الأسرى لأهلنا على المستوى الرسمي والشعبي والمؤسسات، أنه لا بد من التضامن معهم في خطواتهم ومعاركهم داخل السجون.
وشدد  النائب مبارك أن هذا الأمر يتطلب جهداً دبلوماسيا من البرلمانات العربية والإسلامية والدولية من أجل الضغط على حكوماتها لتضغط على الاحتلال لإلغاء هذا الاعتقال الإداري الذي يجعل الأبرياء تحت طائلة الاعتقال دون تهمة أو سبب.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية