النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل
بتاريخ: 2022-01-13 الساعة: 12:15 بتوقيت جرنتش
النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل
التغيير والإصلاح: -
⭕أكد النائب الدكتور مروان أبوراس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أن الاحتلال هو منظومة لا تختلف عن منظومة الفاشية والنازية ، مشدداً أن أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل وأن ما هو موجود في النقب  هم عرب فلسطينيين يواجهون جرائم الاحتلال.
⭕وقال النائب د. أبو راس في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (13/1):" الاحتلال لا أمن له ولا أمان  وما يحدث هو جريمة جديدة يقترفها الاحتلال بحق  المواطنين في الداخل المحتل وعلى وجه الخصوص في منطقة النقب والعراقيب وقرية الأطرش و هذه الأماكن تعتبر جزءً لا يتجزأ من أرضنا الفلسطينية المحتلة".
⭕وتساءل النائب د. أبوراس عن غياب المؤسسات الحقوقية التي تزعم أنها راعية لحقوق الانسان مما يجرى في النقب و الداخل الفلسطيني من تجريف وهدم للمساكن وطرد الناس من أرضهم وبيوتهم، مطالباً المؤسسات الدولية التي تزعم رعايتها لحقوق الانسان تحمل مسؤولياتها ودعم أهالي النقب .
⭕وأوضح النائب د. أبو راس أن الاحتلال يتعامل مع المواطنين الفلسطينيين في النقب بكل عنصرية وعنجهية.
⭕ودعا النائب د. أبو راس المواطنين في الداخل المحتل وأهالي النقب المحتل لتصعيد النضال لمواجهة الهجمة على أراضي النقب، مشيراً أن الاحتلال لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية