النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية
بتاريخ: 2022-01-12 الساعة: 12:55 بتوقيت جرنتش
النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية 
التغيير والإصلاح: -
⭕أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدكتور عاطف عدوان استمرار سلطات الاحتلال في عمليات التجريف والهدم ،مؤكداً أن ما يجري ضد أهالي النقب من انتهاكات  طالت قاصرين من نساء و أطفال وشيوخ هي خطوات إجرامية تهويدية .
 
⭕وقال النائب د. عدوان في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (12/1)" الاحتلال يضع في اعتباره انه لا أحد يتابع جرائمه في النقب أو يركز على  هذه القضية التي يمكن أن تلغي الصبغة الفلسطينية على الأرض الفلسطينية وبالتالي هي سياسة إجرامية قديمة ولا زالت للأسف حتى هذه المرحلة وربما على عهد بينت قد زاد التهويد بشكل ملحوظ ، مطلوب من شعبنا  اظهار المزيد من المقاومة للاحتلال وسياسته التهويدية".
 
⭕وأوضح النائب د. عدوان أن تفاقم سياسات الاحتلال الاجرامية ضد المواطنين العرب في النقب جاء في ظل الواقع العربي المهترئ وواقع الانقسام الفلسطيني فالعدو الصهيوني يستغل هذه الأحداث المحلية والعربية والعالمية لزيادة هجماته وعدوانه .
 
⭕وأكد النائب د. عدوان أن المطلوب ان يكون  وحدة موقف فلسطيني لأنه للأسف الواقع الحالي  جعل العدو الصهيوني يتجرأ على الأرض الفلسطينية وعلى شعب فلسطين ، مستنكراً قيام  ازلام السلطة وبالذات محمود عباس  بالجلوس  مع المسؤولين الصهاينة  بابتسامة ويتبادل الهدايا ويقدم لهم كل يريدونه ويتوقعونه في قضية التنسيق الأمني وهذا من أسوأ القضايا التي يمكن أن يقدمها انسان الفلسطيني للشعب الفلسطيني وقضيته .
⭕وأوضح النائب د. عدوان الحاجة لموقف فلسطيني وعربي إسلامي موحد ضد جرائم الاحتلال، معبراً عن  خشيته أن يضع الاحتلال مزيد إجراءات  التطبيع المتزايدة على الأرض الفلسطينية شيئاً فشيئاً لتأتي مرحلة لا قدر الله أن تنتزع من الأراضي الفلسطينية واللون الفلسطيني 
⭕وأشار النائب د. عدوان أن  الشعب الفلسطيني يزداد وعيهم شيئاً فشيئاً و انخراطه في مواجهة العدو و سياسته الاجرامية سواء في النقب وفي باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة ، مطالباً بالمزيد  من التصدي ومواجهة الاحتلال الذي لا يفهم إلا لغة القوة .


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية