النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
الاسير أبو هواش سطر ملحمة بطولية مع الاحتلال عنوانها التحدي والإرادة طريق الانتصار
بتاريخ: 2022-01-04 الساعة: 19:29 بتوقيت جرنتش
⭕ تصريح صحفي⭕
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية  :الاسير  أبو هواش سطر ملحمة بطولية مع الاحتلال عنوانها التحدي والإرادة طريق الانتصار.
 
✅ تبارك كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية انتصار الأسير البطل هشام أبو هواش بعد معركة العزة والكرامة التي خاضها بأمعائه الخاوية منذ 141 يوما  مع السجان الصهيونى، وتؤكد أن انتصار الأسير أبو هواش هو نصر جديد يضاف إلى سجل انتصارات الحركة الفلسطينية الأسيرة، بعدما سطر بأمعائه الخاوية ملحمة بطولية مع الاحتلال عنوانها الإرادة طريق الانتصار.
 
✅وتؤكد الكتلة أن الأسير أبو هواش مثال للأسير الفلسطينى الذى يمتلك الإرادة الفولاذية في مواجهة اجرام الاحتلال وصلفه ، كما ويؤكد ضعف الاحتلال وعنجهيته أمام العزيمة الصلبة لأسرانا الأبطال.
 
✅ إننا في كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية نؤكد أن الأسرى الأبطال سيبقون يمثلون نموذجاً للصمود والتحدي ورفض كل عنجهية الاحتلال وبطشه بحق الأسرى ورفضهم لأساليب وسياسة الاعتقال الإداري المخالفة لكل القوانين والتشريعات الدولية .
 
✅ إننا نؤكد على ضرورة أن يكون هناك موقفاً من كل المؤسسات الدولية والحقوقية والأمم المتحدة للوقوف على استمرار سياسة الاعتقال الإداري و الإجرام الصهيوني المتواصل بحق الأسرى في سجون الاحتلال، والذي أصبح يشكل خطراً حقيقياً على حياتهم . 
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الاعلامية-قطاع غزة
4/يناير/2022م


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية