النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
المقاومة لن تقف صامتة حال استشهاده.. النائب د. يوسف الشرافي: الأسير أبو هواش أسطورة نضالية في مواجهة الإرهاب الصهيوني
بتاريخ: 2022-01-03 الساعة: 12:40 بتوقيت جرنتش
المقاومة لن تقف صامتة حال استشهاده
النائب د. يوسف الشرافي: الأسير أبو هواش أسطورة نضالية في مواجهة الإرهاب الصهيوني 
التغيير والإصلاح: -
أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدكتور يوسف الشرافي أن صمود الأسير هشام أبو هواش وإضرابه عن الطعام لليوم 140 يمثل أسطورة نضالية تمثل إرادة شعبنا الفلسطيني الصامد في مواجه الإرهاب الصهيوني.
وقال النائب د. الشرافي في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (2/1):" الاعتقال الإداري جريمة ومخالفة لكافة القوانين والأعراف الدولية وهمجية تكشف انتهاكات الاحتلال بحق أسرانا وان ما يحدث لا يمت للإنسانية بصلة"
واستنكر النائب د. الشرافي الصمت الدولي على جريمة اعتقال الأسير أبو هواس إدارياً ، مطالباً المؤسسات الدولية والحقوقية للتحرك العاجل لإرغام الاحتلال على اطلاق صراح الأسير أبو هواش واغلاق ملف الاعتقال الإداري الظالم الذي لا يخضع للقوانين والأعراف الدولية الخاصة بحقوق الأسرى.
وتسائل النائب د. الشرافي أين دور السلطة في رام الله من قضية الأسرى ومعاناتهم التي تعد قضية مركزية لدى شعبنا في الوقت الذي يلتقي فيه عباس  غانتس .
ودعا النائب الشرافي الشعب الفلسطيني لإسناد ودعم الأسير أبو هواش وإخوانه الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية.
حذر النائب د. الشرافي الاحتلال من التمادي في إجرامه بحق الأسير هشام  أبو هواش، مشيراً أن المقاومة لن تقف صامتة في حال استشهاده وأن المطلوب هو الافراج العاجل عنه.
ووجه النائب د. الشرافي التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال ، مشيراً أن قضية الأسرى حاضرة بقوة لدى المقاومة الفلسطينية .


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية