النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
لقاء عباس غانتس خيانة واضحة وتأكيد أن عباس خادم عند الإحتلال
بتاريخ: 2021-12-30 الساعة: 09:36 بتوقيت جرنتش
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: لقاء عباس غانتس خيانة واضحة وتأكيد أن عباس خادم عند الإحتلال
 
🔴تعبر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عن رفضها واستنكارها الشديدين للزيارة التي قام بها رئيس السلطة محمود عباس لمنزل وزير الحرب الصهيوني بيني غانتس، وتؤكد أنها تشكل خيانة واضحة وتأكيد أن عباس خادم عند الاحتلال، ودليل على حالة الانحدار الأخلاقي والوطني التي وصلت إليه السلطة ورئيسها. 
 
🔴إن مثل هذه اللقاءات تأتي في وقت ضرب فيه محمود عباس بعرض الحائط كل جهود المصالحة الفلسطينية ليرتمي في حضن الاحتلال في ظل ظروف تشتعل فيها الضفة الغربية في وجه الاحتلال رداً على استمرار الجرائم الصهيونية بحق الأسرى والمقدسات . 
  
🔴إن مثل هذه اللقاءات الخيانية ليس لها أي علاقة بالعمل السياسي، وهي استمرار للاستخفاف بالمجموع الوطني الفلسطيني، وتشكل وانقلابا على القرارات الوطنية التي تدعو لوقف كل أشكال العلاقة مع الاحتلال الصهيوني .
 
🔴 إننا نؤكد أن مثل هذه اللقاءات لن تفلح في تعزيز بقاء السلطة بتقوية التنسيق الأمني مع المحتل، فثورة شعبنا على فسادها وظلمها وسياستها باتت قريبة. 
🔴 نؤكد أن محمود عباس بمثل هذه اللقاءات يواصل مسلسل السقوط الوطني والتخلي عن القيم الوطنية ويعمل على تجميل وجه الاحتلال الذي ولغت جرائمه الأرض والمقدسات والإنسان . 
🔴 نؤكد أن رهانات محمود عباس على اعادة احياء وهم التسوية هو رهان خاسر على سراب لن تعيد الحقوق الفلسطينية، وأن المفاوضات لم تكن في يوم من الايام الا محطة لتصفية القضية الفلسطينية واستمرار الاستيطان وسرقة الأرض والمقدسات.
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الاعلامية-قطاع غزة
29/12/2021


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية