النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
في الذكرى الثالثة..عشر التغيير والإصلاح: حرب الفرقان دليل على بشاعة الاحتلال وتواطؤ العالم الظالم
بتاريخ: 2021-12-27 الساعة: 12:53 بتوقيت جرنتش
في الذكرى الثالثة عشر
التغيير والإصلاح: حرب الفرقان دليل على بشاعة الاحتلال وتواطؤ العالم الظالم
التغيير والإصلاح: -
⭕تأتي الذكرى الثالثة عشر لحرب الفرقان في وقت باتت فيه المقاومة أقوى ، وهي تعمل لأجل كسر الحصار الظالم عن شعبنا والعمل على توفير الحياة الكريمة لأبناء قطاع غزة ، فلا مجال لتقديم  تنازلات لهذا العدو  المجرم ، وإن التجارب مع منظمة التحرير دليل على أن التنازلات تجر تنازلات  وعليه  فعلينا أن نعود أنفسنا على الصبر  والتحمل والنفس الطويل فعدونا نفسه قصير ولا يحتمل الاستنزاف .
لقد استخدم الاحتلال الصهيوني  في عدوانه على غزة أسلحة محرمة دولياً مثل الفسفور الأبيض وغيره ، و كان من نتائج هذه الحرب هو الاتفاق الأمريكي الفرنسي العربي الدولي على حصار غزة والتضييق على سكانها،  وكان تقرير جولدستون الذي فضح العدوان الاجرامي ، و كان يفترض أن يفَعل هذا  التقرير عبر المحافل والمؤسسات الحقوقية الدولية ولكن خذلوا شعبنا ولم يفعل هذا التقرير. 
⭕بعد مرور ثلاثة عشر عاماً على معركة الفرقان لقد مثل هذا العدوان عام 2008 جريمة في حق شعبنا الفلسطيني  ،فلقد قصف المدنيين بالطائرات الحربية وارتقى عدد كبير من أبناء الشرطة الفلسطينية  الذي يمارسون عملاً مدنياً و تم تدمير العديد من البيوت على رؤوس ساكنيها.
⭕تؤكد الكتلة أن شعبنا الفلسطيني وهو يستذكر هذه المعركة التي ما زالت ماثلة أمامه مستمر في مقاومته حتى خلاصنا من الاحتلال ولا بديل عن هذا الخلاص من هذا العدو وكنسه من بلادنا من فلسطين وكل فلسطين ونحن جاهزون لتقديم كل التضحيات من أجل تحرير أرضنا ومقدساتنا، كما وندعو الى ملاحقة قادة الاحتلال على جرائمهم التي وصلت الى حد جريمة حرب بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.
 
 
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الإعلامية- غزة
27ديسمبر2021م


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية