النائب د. أحمد أبو حلبية: اعتداءات واعتقالات الاحتلال في حي الشيخ جراح عدوان اجرامي خطير     |      النائب هدى نعيم تستقبل وفداً من جمعية المزارعين الفلسطينية     |      النائب العبادسة: جريمة اللقاحات تثبت فساد السلطة وأنها وكيلاً للاحتلال تعمل ضد شعبنا الفلسطيني     |      النائب د. عبد الرحمن الجمل يشارك في الزيارة التضامنية مع عائلة الأسير مراد ابو معيلق      |      النائب د. أحمد أبو حلبية يشارك في حملة زيارة الوجهاء والأعيان في منطقة الرمال الشمالي      |      نواب محافظة خانيونس يشيدون بأداء بلدية خانيونس خلال العدوان على غزة     |      النائب د. مروان أبو راس يشارك في حملة " سيف القدس يجمعنا" لزيارة الوجهاء والأعيان     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في حملة  زيارات لوجهاء ومخاتير  بعد معركة سيف القدس     |      النائب د.سالم سلامة: مسيرة الأعلام حملة إجرامية صهيونية تستفز مشاعر المسلمين     |      نواب محافظة غزة يشيدون بأداء الطواقم الطبية والصحية خلال العدوان الصهيوني على غزة     |     
تصريح صحفي صادر عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في ذكرى النكبة  وأحداث المسجد الأقصى المبارك.
بتاريخ: 2021-05-10 الساعة: 11:05 بتوقيت جرنتش
في الذكرى 73 للنكبة
تصريح صحفي صادر عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في ذكرى النكبة  وأحداث المسجد الأقصى المبارك.
التغيير والإصلاح: -
 
⭕ تمر علينا ذكرى النكبة هذا العام وقد أضفت مدينة القدس عليها وجعا ًجديداً وآلما ًجديداً، وجرحاً يزداد عمقاً في قلب الغيورين على القضية الفلسطينية.
 تأتي ذكرى النكبة اليوم بطعم القدس والأقصى مع مرور الزمن وأمام تآمر القوى الكبرى العربية والدولية على الشعب الفلسطيني ومقدراته ومقدساته.
 
 ⭕إن قضيتنا هي قضية حق مسلوب يقر به الجميع ويتآمر عليه الجميع ويعترف به الجميع وينفض يديه منه الجميع في أجواء الكيد والمكر وأجواء التطبيع المخزي الذي جرأ هذا الاحتلال البغيض على ارتكاب الكثير والكثير من الجرائم الإنسانية والدينية ولم يبقي جريمة إلا ويستخدمها.
⭕إننا ومن قلب قطاع غزة وكنواب عن كتلة التغيير والإصلاح ممثلين لشعبنا سنبقى متمسكين بالراية مهما طال الزمن ، نقول وبصوت واحد إن التآمر على القدس والأقصى وفلسطين سينهيه الشعب الفلسطيني بنفسه ولن ينفع هذا الاحتلال دعمه من أي قوة كانت، فإن الشعب إذا ثار لن تستطيع أن تقف في وجهه قوة بالغة ما بلغت.
 ⭕إننا نؤكد أن ألعوبة الغاء الانتخابات بسبب القدس ما هي إلا مسرحية هزلية تافهة أثبت الشعب الفلسطيني والمقدسيين كذبها وزورها وبطلانها ،واليوم ثبت بالدليل والوقائع العملية على الأرض كذب وزور هذه المسرحية الهزلية التي مارسها أولئك المنسقون مع الاحتلال .
⭕نؤكد أن القدس لنا والأقصى لنا وفلسطين لنا والثورة قادمة عارمة طاحنة لن يفلح هذا العدو في التهويد ولا في التدنيس مهما فعل ومهما دعمته هذه القوى الاجرامية، وإن غزة ستقول كلمتها كما تقول القدس كلمتها ان شاء الله.
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الإعلامية -قطاع غزة
10مايو 2021م


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية