النائب د. أحمد أبو حلبية: اعتداءات واعتقالات الاحتلال في حي الشيخ جراح عدوان اجرامي خطير     |      النائب هدى نعيم تستقبل وفداً من جمعية المزارعين الفلسطينية     |      النائب العبادسة: جريمة اللقاحات تثبت فساد السلطة وأنها وكيلاً للاحتلال تعمل ضد شعبنا الفلسطيني     |      النائب د. عبد الرحمن الجمل يشارك في الزيارة التضامنية مع عائلة الأسير مراد ابو معيلق      |      النائب د. أحمد أبو حلبية يشارك في حملة زيارة الوجهاء والأعيان في منطقة الرمال الشمالي      |      نواب محافظة خانيونس يشيدون بأداء بلدية خانيونس خلال العدوان على غزة     |      النائب د. مروان أبو راس يشارك في حملة " سيف القدس يجمعنا" لزيارة الوجهاء والأعيان     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في حملة  زيارات لوجهاء ومخاتير  بعد معركة سيف القدس     |      النائب د.سالم سلامة: مسيرة الأعلام حملة إجرامية صهيونية تستفز مشاعر المسلمين     |      نواب محافظة غزة يشيدون بأداء الطواقم الطبية والصحية خلال العدوان الصهيوني على غزة     |     
النائب د. أبو حلبية: عدوان الاحتلال و قطعان مستوطنيه على المسجد الأقصى جريمة إنسانية ودينية
بتاريخ: 2021-05-10 الساعة: 10:57 بتوقيت جرنتش
طالب بملاحقة جرائم الاحتلال في المحاكم الدولية
النائب د. أبو حلبية:  عدوان الاحتلال و قطعان مستوطنيه على المسجد الأقصى جريمة إنسانية ودينية 
التغيير والإصلاح:-
⭕أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح ا. د. أحمد أبو حلبية جريمة  اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى  ، معتبراً ذلك جريمة حرب وجريمة إنسانية ودينية و استفزازاً لمشاعر ملايين المسلمين وانتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمواثيق الدولية  .
⭕وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (10/5):"ان ما قام به العدو الصهيوني ومستوطنيه من اقتحام للمسجد الأقصى المبارك و الاعتداء على آلاف المصلين و اطلاق قنابل صوتية  مما أدي لمئات الإصابات جريمة صهيوينة  نكراء ضد المسجد الأقصى"
⭕وأضاف د. أبو حلبية :" ما يحدث من اقتحامات وعدوان من الاحتلال ومستوطنيه  في المسجد الأقصى هو جزء من مخطط خبيث وخطير  للسيطرة على المسجد الأقصى يعكس استهتاراً مرفوضاً بمشاعر المسلمين "
⭕وأكد النائب د. أبو حلبية أن اقتحام الحرم القدسي والاعتداء على المصلين الآمنين يُعد انتهاكاً صارخاً وتصرف همجي يكشف الوجه الحقيقي للاحتلال ومستوطنيه الذي يتنكرون للمواثيق الدولية  والقانون الدولي الإنساني ويمارسون الانتهاكات والاعتداءات ضد دور العبادة .
⭕ودعا النائب د. أبو حلبية  الى رفع قضايا ضد العدو الصهيوني في المحاكم الوطنية للدول التي تسمح بملاحقة المجرمي الصهاينة ، مطالباً المحامين العرب بالتحرك من اجل ملاحقة الاحتلال وفضح جرائمه .
⭕وثمن النائب د. أبو حلبية الصمود العظيم  لأهالي القدس والمسجد الأقصى في مواجهة آلة الاجرام الصهيونية من خلال رباطهم في المسجد الأقصى وتصديهم للعدوان الاجرامي ضد المسجد الأقصى.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية