النائب هدى نعيم تناقش شكاوى مواطنين مع وكيل وزارة الحكم المحلي بغزة     |      النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وكالة أمنية للاحتلال النائب يحيى العبادسة: السلطة لم يعد لها أي دور وطني وأصبحت وك     |      خلال عام 2021 قدموا مساعدات بقيمة 400 ألف دولار ...كتلة التغيير والإصلاح تواصل مسيرة عطائها في خدمة المواطن والشعب الفلسطيني     |      الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم     |      النائب د. مشير المصري: هدم بيت المقدسي صالحية هو عنصرية صهيونية وإرهاب منظم      |      خلال ندوة سياسية...النائب محمد فرج الغول يدعو لإعادة تشكيل منظمة التحرير لتضم جميع القوى الوطنية الفلسطينية     |      النائب د. الجمل يفتتح مكتبة الشيخ يوسف فرحات بالنصيرات      |      في الذكرى الــ 13 لاستشهاده كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: النائب سعيد صيام شكل عنوانا للوحدة وصماماً للأمن والأمان     |      النائب د. أبوراس: صمود الفلسطينيين على أرضهم في النقب يؤكد أنه ليس هناك شيء اسمه إسرائيل     |      النائب د. عاطف عدوان: اعتداءات الاحتلال على النقب المحتل خطوات تهويدية وإجرامية      |     
النائب سلامة: حرق المستوطنين لمسجد قرية طوبا مؤشر خطير وانتهاك صارخ لحرمة المساجد ودور العبادة
بتاريخ: 2011-10-03 الساعة: 12:04 بتوقيت جرنتش

حذر من مخطط مبرمج يستهدف المساجد

النائب سلامة: حرق المستوطنين لمسجد قرية طوبا مؤشر خطير وانتهاك صارخ لحرمة المساجد ودور العبادة

التغيير والإصلاح :خاص:-

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د.سالم سلامة أن حرق المستوطنين لمسجد قرية طوبا زنغرية بالداخل الفلسطيني مؤشر خطير وانتهاك صارخ لحركة المساجد ودور العبادة, موضحا بأنه ليس أول عمل إجرامي يقوم بها قطعان المستوطنين حتى حماية السلطات الإسرائيلية.

وحذر النائب سلامة في تصريح صحفي (10/3) من مخطط مبرمج يستهدف المساجد في ظل الاعتداءات المستمرة على المساجد وانتهاك حرماتها وعلى الشجر وأملاك الفلسطينيين, مضيفا أن الاحتلال يهدف من هذه الاعتداءات تهجير الفلسطينيين من أرضهم وزرع الخوف في قلوبهم, وأضاف:" لو استشهدنا جميعا لن نبرح أرضيا ولن نترك مساجدنا وسنعيد بنائها نحن متشبثون بأرضنا تشبث الزيتون بأرض الزيتون ".

وتساءل النائب سلامة أين العالم العربي والإسلامي من هذه الاعتداءات المتكررة بحق مساجد الله, وقال:"العالم يرى بيوت الله تحرق ليلا ونهارا على أيدي قطعان المستوطنين فأين النخوة وأين الرد على الاعتداء على مساجد الله ودين الله وعباده في هذه الأرض المقدسة"

وطالب سلامة الكل الفلسطيني بالعودة للتوحد في صف واحد لمواجهة اعتداءات المستوطنين المستمرة, داعيا لتشكيل مجموعات لحراسة المساجد والقرى والبلدات الفلسطينية لمنع المستوطنين من الاعتداء عليها.

ودعا النائب سلامة حكومات الدول العربية بطرد سفراء الاحتلال لديهم وقطع العلاقات مع الاحتلال, مطالبا العالم الإسلامي بعدم الاعتراف بإسرائيل والوقوف وقفة واحدة أمام اعتداءات الاحتلال المتكررة والمنتهكة كل القوانين والأعراف الدولية.



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية