النائب د .سلامـة :إبعاد بكيرات محاولة صهيونية فاشــلة لإفراغ القدس من رمـوزها وعلمـائها     |      النائب زعارير يدعو شعبنا للحشد في الأقصى وتفويت الفرصة على الاحتلال لتنفيذ مخططاته     |      النائب د. يونس الأسطل يلتقي بنخبة من ضباط الشرطة، ويفتتح برنامجاً تدريبياً     |      النائب قرعاوي: دماء شهداء أريحا لها ما بعدها والضفة على طريق انتفاضة جماهيرية     |      دماء شهداء مخيم عقبة ستبقى وقوداً للمقاومة وثقتنا أن ردها لن يتأخر      |      النائب د. الجمل يناقش عدد من قضايا المواطنين مع رئيس نيابة الوسطى      |      🟥النائب الزعارير: تصاعد المقاومة بالضفة رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا     |      النائب د. الأسطل يزور عدداً من الأجهزة الأمنية والشرطية في محافظة رفح     |      النائب أبو راس يلتقي بوكيل وزارة الأسري     |      النائب حلايقة: الاعتداء على الأسيرات يؤكد تخبط الاحتلال واستمرار سياسته الدموية     |     
النائب سلامة: حرق المستوطنين لمسجد قرية طوبا مؤشر خطير وانتهاك صارخ لحرمة المساجد ودور العبادة
بتاريخ: 2011-10-03 الساعة: 12:04 بتوقيت جرنتش

حذر من مخطط مبرمج يستهدف المساجد

النائب سلامة: حرق المستوطنين لمسجد قرية طوبا مؤشر خطير وانتهاك صارخ لحرمة المساجد ودور العبادة

التغيير والإصلاح :خاص:-

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د.سالم سلامة أن حرق المستوطنين لمسجد قرية طوبا زنغرية بالداخل الفلسطيني مؤشر خطير وانتهاك صارخ لحركة المساجد ودور العبادة, موضحا بأنه ليس أول عمل إجرامي يقوم بها قطعان المستوطنين حتى حماية السلطات الإسرائيلية.

وحذر النائب سلامة في تصريح صحفي (10/3) من مخطط مبرمج يستهدف المساجد في ظل الاعتداءات المستمرة على المساجد وانتهاك حرماتها وعلى الشجر وأملاك الفلسطينيين, مضيفا أن الاحتلال يهدف من هذه الاعتداءات تهجير الفلسطينيين من أرضهم وزرع الخوف في قلوبهم, وأضاف:" لو استشهدنا جميعا لن نبرح أرضيا ولن نترك مساجدنا وسنعيد بنائها نحن متشبثون بأرضنا تشبث الزيتون بأرض الزيتون ".

وتساءل النائب سلامة أين العالم العربي والإسلامي من هذه الاعتداءات المتكررة بحق مساجد الله, وقال:"العالم يرى بيوت الله تحرق ليلا ونهارا على أيدي قطعان المستوطنين فأين النخوة وأين الرد على الاعتداء على مساجد الله ودين الله وعباده في هذه الأرض المقدسة"

وطالب سلامة الكل الفلسطيني بالعودة للتوحد في صف واحد لمواجهة اعتداءات المستوطنين المستمرة, داعيا لتشكيل مجموعات لحراسة المساجد والقرى والبلدات الفلسطينية لمنع المستوطنين من الاعتداء عليها.

ودعا النائب سلامة حكومات الدول العربية بطرد سفراء الاحتلال لديهم وقطع العلاقات مع الاحتلال, مطالبا العالم الإسلامي بعدم الاعتراف بإسرائيل والوقوف وقفة واحدة أمام اعتداءات الاحتلال المتكررة والمنتهكة كل القوانين والأعراف الدولية.



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية