النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
إمعان الاحتلال باستهداف الطفولة الفلسطينية عنصرية مقيتة تستوجب تحركا دولياً عاجلاً لحمايتهم وإنقاذ حياتهم
بتاريخ: 2022-11-20 الساعة: 11:31 بتوقيت جرنتش
في ذكرى يوم الطفل العالمي 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: إمعان الاحتلال باستهداف الطفولة الفلسطينية عنصرية مقيتة تستوجب تحركا دولياً عاجلاً لحمايتهم وإنقاذ حياتهم 
 
✅ تأتي ذكرى اليوم العالمي للطفل في العشرين من نوفمبر من كل عام، وما زال الطفل الفلسطيني يعاني جراء جرائم الاحتلال المستمرة بحق الأطفال الفلسطينيين في استهداف صهيوني عنصري بشع لتدمير واقع ومستقبل الطفولة الفلسطينية.
 
✅ تأتي ذكرى يوم الطفل العالمي وما زالت سلطات الاحتلال الصهيونية ترتكب مئات الانتهاكات بحق المعتقلين الأطفال كالتعذيب النفسي والجسدي، إذ سجل هذا العام وفق الاحصائيات الصادرة عن الجهات المختصة أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت 780 طفلاً منذ مطلع العام الجاري تعرضوا للتعذيب والقسوة والقمع الصهيوني ، وأن قرابة 160طفلا ما زالوا معتقلين في السجون الصهيونية، يعانون جراء استمرار سياسة التعذيب والتهديد والتنكيل والترويع أحياناً بالكلاب البوليسية، واستخدام وسائل مروعة بحق الأطفال القاصرين.
 
✅إن استمرار اعتقال الأطفال الفلسطينيين يعد جريمة صارخة تخالف كل الأعراف والمواثيق الدولية التي تكفل حماية الأطفال القاصرين والتي تدعو لضمان وتأمين حقوقهم الجسدية والنفسية والتعليمية، كل ذلك على مرأى ومسمع العالم الظالم الذي يزعم رعاية حقوق الانسان وحماية الطفولة البريئة.
 
✅إننا في كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ندعو المنظمات الدولية والحقوقية للعمل الجاد على إنقاذ حياة الأطفال الفلسطينيين الذين يعانون معاناة كبيرة سواء فقدان العناية الصحية والنفسية واستمرار احتجازهم بالقرب من أسرى جنائيين يهود في كثير من الأحوال.
 
✅ إن ممارسات الإحتلال الصهيوني بحق الأطفال الفلسطينيين تستوجب من المجتمع الدولي التحرك العاجل لتوفير الحماية الدولية لهم وضمان العيش بحرية وكرامة كسائر أطفال العالم.
 
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الإعلامية -قطاع غزة
20/نوفمبر/2022


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية