النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تنعى شهداء حريق مخيم جباليا من عائلة أبو ريا
بتاريخ: 2022-11-20 الساعة: 10:18 بتوقيت جرنتش

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تنعى شهداء حريق مخيم جباليا من عائلة أبو ريا

تنعى كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني ببالغ الحزن والأسى إلى أبناء شعبنا شهداء فاجعة الحريق من عائلة أبو ريا، الذين قضوا إثر حريق شب داخل منزلهم بمخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة مساء هذا اليوم، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين والجرحى. إننا وأمام هذا المصاب الجلل إذ نشاطر عائلة أبو ريا جراء وقوع هذه المأساة الأليمة، مشاعر الحزن والألم، ونعرب عن تضامننا الكامل مع العائلة، لندعو كل الجهات الرسمية والوطنية وأبناء شعبنا للتضامن مع العائلة والوقوف بجانبها ومساندتها في مصابها الجلل.

إننا في كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، إذ نثمن جهود كل المخلصين من أبناء شعبنا وأهلنا في محافظة شمال غزة والطواقم الطبية والدفاع المدني ووزارة الداخلية، على ما قدموه وما قاموا به من عمل وواجب وطني وأخلاقي وإنساني في إخماد الحريق وانتشال الضحايا والمصابين.

إننا نؤكد أن وقوع هذه الفاجعة هي رسالة للعالم أجمع أن المخيمات الفلسطينية بمعاناتها وازدحامها ونقص امكانيات الحماية والإنقاذ فيها ما هي إلا قنابل موقوتة تنفجر في أهلها، وتوقع الضحايا والاصابات، كما ونحمل الاحتلال الصهيوني المسؤولية عن هذه الفاجعة جراء منعه دخول الآليات والمستلزمات اللازمة لإطفاء الحراق والحفاظ على أمن وحياة وسلامة الآمنين؛ والحيلولة دون سقوط هذا العدد الكبير من الضحايا الأبرياء.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّاۤ إِلَیۡهِ رَ ا⁠جِعُونَ ولا حول ولا قوّة إلا بالله العليٍّ العظيم. كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدائرة الإعلامية-قطاع غزة 17/نوفمبر/2022



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية