النائب المستشار أ. محمد فرج الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية     |      النائب أ.د. أبو حلبية يشارك في المنتدى الاعلامي حول انتهاكات الاحتلال فالمسجد الأقصى     |      نواب الوسطى يستقبلون مدير شرطة المحافظة الوسطى     |      النائب د. الجمل يشارك في وقفة جماهيرية غاضبة تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد     |      النائب د. الجمل يشارك في الحفل الختامي للبرنامج الدعوي لنزلاء مركز تأهيل وإصلاح الوسطى     |      النائب د. أبو راس: العدوان على الخان الأحمر جريمة جديدة تنذر بانتفاضة كبيرة     |      النائب د. الجمل يشارك في حفل تكريم 140 حافظاً للقران في الوسطى      |      النائب د. الجمل يشارك في طابور أركان لجهاز حفظ النظام والتدخل في الوسطى      |      النائب زعارير يدعو إدارة النجاح لاحترام التوجهات الوطنية لطلبة الجامعة     |      النائب د. يونس الاسطل يستقبل وفد من التوجيه السياسي والمعنوي      |     
الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً ...النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم
بتاريخ: 2022-01-24 الساعة: 09:49 بتوقيت جرنتش
الاحتلال يفرج عنه بعد اعتقاله ٨ أشهر إدارياً
النائب مبارك: السجون تشهد تصعيداً كبيراً والأسرى يناشدون لنصرتهم
التغيير والاصلاح:-
🔘 أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس عن النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية أحمد مبارك، من سجن عوفر، بعد اعتقال إدارى استمر 8 أشهر.
🔘وأشار النائب مبارك للأوضاع في سجون الاحتلال وانها تشهد صعوبات كبيرة وتصعيدًا متواصلًا من قبل إدارة السجون تجاه الأسرى، مؤكداً مواصلة الاحتلال سياسة إغلاق الأقسام  وتشديد الإجراءات عند الدخول والخروج، بالإضافة إلى التفتيش المفاجئ الذي يستمر لأيام.
 
🔘وكشف النائب مبارك عن الصعوبات التي  يواجهها الأسرى المرضى مما يفاقم الأحوال الصحية للمرضى ويجعل مهمة الشفاء صعبة بالنسبة لهم.
 
🔘وبين النائب مبارك أن أكثر من 500 من الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال يعانون من التمديدات الطويلة، وقد شرعوا بدعم من هيئات الاسرى لكافة الفصائل في مشروع مقاطعة المحاكم الإسرائيلية لليوم الـ20 على التوالي.
🔘وأوضح النائب مبارك أن مقاطعة المحاكم خطوة أولى سيرافقها إجراءات أخرى من قبل الأسرى من أجل إرغام مخابرات الاحتلال على تحديد سقف زمني للاعتقال الإداري كمرحلة أولى تمهيدا لإلغاء الاعتقال الإداري مرة وإلى الأبد.
 
🔘وأكد مبارك أن رسالة الأسرى لأهلنا على المستوى الرسمي والشعبي والمؤسسات، أنه لا بد من التضامن معهم في خطواتهم ومعاركهم داخل السجون.
وشدد  النائب مبارك أن هذا الأمر يتطلب جهداً دبلوماسيا من البرلمانات العربية والإسلامية والدولية من أجل الضغط على حكوماتها لتضغط على الاحتلال لإلغاء هذا الاعتقال الإداري الذي يجعل الأبرياء تحت طائلة الاعتقال دون تهمة أو سبب.


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية