كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية: ستبقى قضية الأسرى حاضرة حتى تحريرهم من سجون الاحتلال     |      النائب د. عبد الرحمن الجمل قطع صوت الآذان عدوان إجرامي وعنصري على الشعائر الدينية     |      نواب المحافظة الوسطى يستقبلون رئيس بلدية المغراقة     |      نواب المحافظة الوسطى يتفقدون مديرية الشئون الاجتماعية      |      النائب د. محمد شهاب يدين جريمة اعدام الاحتلال للمواطن أسامة منصور غرب القدس     |      النائب د.الجمل يستقبل مدير الأمن الداخلي في المحافظة     |      النائب د. مشير المصري يشارك في حفل تكريم اوائل طلبة الثانوية في محافظة شمال غزة     |      يوم الارض هو يوم الملحمة الذي يزيدنا تمسكاً في فلسطين الأرض والهوية     |      النائب د. سالم سلامة يدين موقف دولة البحرين بالامتناع عن التصويت لصالح ادانة انتهاكات الاحتلال     |      النائب د.محمد شهاب يستنكر حملة الاعتقالات بالضفة ويدعو للجم تدخلات الاحتلال بمسار الانتخابات     |     
النائب د. أحمد أبو حلبية :اقتحامات مستوطنين صهاينة للمسجد الأقصى عدوان يهدف لفرض الهيمنة الصهيونية
بتاريخ: 2021-03-15 الساعة: 13:39 بتوقيت جرنتش
أدان افتتاح كوسوفو سفارة لها بالقدس
⭕النائب د. أحمد أبو حلبية :اقتحامات مستوطنين صهاينة للمسجد الأقصى عدوان يهدف لفرض الهيمنة الصهيونية
التغيير والإصلاح: -
⭕أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح ا.د. أحمد أبو حلبية  جريمة اقتحام 194 مستوطنا المسجد الأقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال ، مؤكداً  أن ما يقوم به هؤلاء المغتصبين الصهاينة بكل اصنافهم والوانهم ومسمياتهم إنما هو عدوان صهيوني متواصل على أقدس مقدساتنا على المسجد الاقصى المبارك لفرض الهيمنة الصهيونية الكاملة.
 
وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (15/3):"ان  فرض وجود هؤلاء المغتصبين في ساحات المسجد الأقصى المبارك  عدوان  وجريمة صهيونية بحماية الشرطة الصهيونية وخاصة اقتحام اليوم بما يسمى عيد بدء شهر نيسان العبري  حسب التقويم العبري ضمن مسلسل ومخطط صهيوني خطير ضد المسجد الأقصى"
 
⭕وأضاف النائب د. أبو حلبية :"  يحاول المستوطنين الصهاينة منذ سنتين تقريباً   ادخال قرابين الى داخل ساحات المسجد الأقصى وذبحها في هذه الساحات ويتم منعهم وقد فعلوا ذلك في العام الماضي على بوابة المسجد الأقصى المبارك وعلى باب السلسلة ذبحوا ما يسمى قربان فهم يحاولوا بين الفينة والأخرى فرض هذا الموضوع امراً واقعاً في ساحات المسجد الأقصى "
⭕وأكد النائب د. أبو حلبية أن أهلنا المقدسيين المرابطين من الرجال والنساء وكذلك حراس المسجد الأقصى المبارك بالمرصاد للتصدي لاقتحامات الاحتلال ومستوطنيه ، داعيا إلى اليقظة من المخططات الصهيونية ضد المسجد الأقصى.
 
⭕وأدان د. أبو حلبية  ما أقدمت عليه دولة كوسوفو من اعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال وافتتاحها سفارة لها في  مدينة القدس  الواقعة تحت الاحتلال، مؤكداً ان التطبيع مع الاحتلال  جريمة خرجت  بحقه فتاوى عديدة من علماء المسلمين على أنه حرام وجريمة بحق فلسطين و الامة  الاسلامية كلها.
 
⭕وأوضح د. أبو حلبية أنه للأسف الشديد هناك هرولة من بعض الأنظمة العربية والإسلامية لتطبيع العلاقات مع والعدو الصهيوني في خطة كبيرة جداً تدعم الاحتلال  وتجعله ينفذ  مخططات واقتحامات  ضد المسجد  الأقصى .


نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية