النائب د. عبد الرحمن الجمل يشيد بجهود الشرطة النسائية في قطاع غزة     |      النائب د. يوسف الشرافي يلتقي رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية     |      النائب د. سالم سلامة يستقبل مدير الدفاع المدني في المحافظة الوسطى      |      النائب الغول يلتقي رئيس بلدية غزة ويناقش عدد من قضايا المواطنين     |      النائب د. عبد الرحمن الجمل يستقبل رئيس بلدية المغراقة     |      النائب هدى نعيم تناقش قضايا المواطنين مع رئيس بلدية المغراقة     |      التغيير والإصلاح: الحكم الإداري بحق النائب بدر واعتقال النائب منصور محاولة فاشلة لتغييبهم عن المشهد السياسي الفلسطيني     |      النائب د. عاطف عدوان : رفض الاحتلال ادخال لقاحات كورونا لغزة جريمة ومخالفة للقانون الدولي     |      ⭕التغيير والإصلاح تثمن الموقف البرلماني الجزائري الرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني     |      النائب نعيم تناقش ملف ذوي الاعاقة مع وكيلي الصحة والشئون الاجتماعية      |     
النائب د. سالم سلامة يدعو لتشكيل دوريات شعبية لحماية مدن وقرى الضفة من عدوان المستوطنين
بتاريخ: 2021-01-24 الساعة: 12:25 بتوقيت جرنتش
تصاعد اعتداءات المستوطنين سيعجل بالثورة
النائب د. سالم سلامة يدعو لتشكيل دوريات شعبية لحماية مدن وقرى الضفة من عدوان المستوطنين
التغيير والإصلاح: -
⭕دعا النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدكتور سالم سلامة أهالي مدن وقرى الضفة المحتلة الى تشكيل دوريات حماية شعبية لحماية أرواحهم وأراضيهم من اعتداءات المستوطنين الاجرامية والتي تستهدف الحجر والشجر والبشر، مؤكداً أن تصاعد اعتداءات المستوطنين سيعجل بثورة ضد هذا الاجرام.
⭕وقال النائب د. سالم سلامة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (24/1): "ما يقوم به العدو الصهيوني ومستوطنيه من اعتداءات على البشر والحجر والشجر من تجريف للأراضي واقتلاع للأشجار هي جرائم بشعة يجب التصدي لها ومعاقبة مرتكبيها "
⭕وأضاف النائب د. سلامة:" تصاعد جرائم المستوطنين واعتداءاتهم على سيارات المواطنين الفلسطينيين وتدمير سياراتهم على مفترقات الطرق سيعجل بثورة ضد هؤلاء المجرمين والمفسدين.
⭕وأكد النائب د. سالم سلامة أن تطبيع الحكام العرب مع الاحتلال جرأ المجرمين الصهاينة على المزيد من الجرائم والاعتداءات ضد شعبنا الفلسطيني.
⭕وأدان النائب سلامة اعتداء المستوطنين المنظم الذي استهدف عدة بلدات فلسطينية بينها أحياء في أطراف مدينة الخليل ومدينة نابلس ومدينة البيرة واستهداف عمال يبحثون عن لقمة عيشهم وقوتهم في انتهاك صارخ للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية، مؤكداً أن هذه الجرائم ستزيد شعبنا تمسكاً ودفاعاً عن حقوقه.
⭕ودعا النائب د. سلامة جماهير شعبنا الى التصدي للمستوطنين من خلال تشكيل دوريات شعبية لحماية قراهم وبلداتهم من الاعتداءات الاجرامية للمستوطنين وعدم الاعتماد على أمن السلطة المتعاون مع الاحتلال، مشيراً أن الدم سيولد الدم وأن الاجرام الصهيوني سيزيد شعبنا تكاثف ووحدة في مواجهة الاجرام الصهيوني.
⭕وأوضح النائب د. سلامة أن شعبنا الفلسطيني سيبقى صامدا في وجه هؤلاء المستوطنين الغرباء وأن شعبنا الفلسطيني سيبقى والاحتلال ومستوطنيه الى زوال.
 


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية