النائب د. عبد الرحمن الجمل يشيد بجهود الشرطة النسائية في قطاع غزة     |      النائب د. يوسف الشرافي يلتقي رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية     |      النائب د. سالم سلامة يستقبل مدير الدفاع المدني في المحافظة الوسطى      |      النائب الغول يلتقي رئيس بلدية غزة ويناقش عدد من قضايا المواطنين     |      النائب د. عبد الرحمن الجمل يستقبل رئيس بلدية المغراقة     |      النائب هدى نعيم تناقش قضايا المواطنين مع رئيس بلدية المغراقة     |      التغيير والإصلاح: الحكم الإداري بحق النائب بدر واعتقال النائب منصور محاولة فاشلة لتغييبهم عن المشهد السياسي الفلسطيني     |      النائب د. عاطف عدوان : رفض الاحتلال ادخال لقاحات كورونا لغزة جريمة ومخالفة للقانون الدولي     |      ⭕التغيير والإصلاح تثمن الموقف البرلماني الجزائري الرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني     |      النائب نعيم تناقش ملف ذوي الاعاقة مع وكيلي الصحة والشئون الاجتماعية      |     
التغيير والإصلاح: استشهاد الأسير ماهر سعسع في سجون الاحتلال جريمة صهيونية جديدة وممارسة نازية بشعة
بتاريخ: 2021-01-24 الساعة: 09:58 بتوقيت جرنتش
التغيير والإصلاح: استشهاد الأسير ماهر سعسع  في سجون الاحتلال جريمة صهيونية جديدة وممارسة نازية بشعة
 
التغيير والإصلاح: -
🔺إن استشهاد الأسير ماهر ذيب سعسع  في سجون الاحتلال دليل على مدى معاناة الحركة الاسيرة في سجون الاحتلال الذين يتعرضون للموت البطيء، ولحالة الإهمال الطبي الممنهجة، فضلاً عن سياسة القمع والتنكيل ليرتقي الشهيد ماهر سعسع  . 
 
🔺إننا في كتلة التغيير والإصلاح نحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة أسرانا في سجونه الذين يواجهون وباء كورونا، ونؤكد بأن العدو سيدفع ثمن حماقاته لأن قضية الأسرى ستبقى في وجدان شعبنا وفي سلم أولويات قيادة المقاومة التي لن يهدأ لها بال حتى نراهم أحراراً بين ذويهم.
 
⭕إن مخاطرة الاحتلال بقضية الاسرى هو تجاوز لكل الخطوط الحمر ولعب بالنار، ولا يمكن لشعبنا أن يقف مكتوف الأيدي إزاء ذلك، وستبقى دماء الشهداء وفي مقدمتهم الشهداء والأسرى لعنة تطارد المحتل وشعبنا لن ينسى أسراه.
🔺ان استشهاد الأسير ماهر سعسع يجدد صرخة الأسرى الفلسطينيين المدوية إلى الضمير العالمي الإنساني حيال معاناة المرضى والشيوخ والنساء والأطفال في غياهب السجون ،إننا ندعو  المؤسسات الحقوقية والمنظمات المعنية بالأسرى أن تقف  أمام مسؤولياتها، وأن تتحرك بسرعة لوضع حد لهذه الجرائم التي يمارسها الاحتلال ضد أسرانا في سجونه.
🔺إننا ننعى الأسير الشهيد ماهر سعسع  الذي قضى أربعة عشر عاماً  في سجون الاحتلال، ونؤكد بأن دماءه لن تذهب هدراً وأن شعبنا لا ينسى تضحياته وكل أسرانا الابطال ونقول لهم اصبروا فإن الفرج قريب ان شاء الله رغم انف الاحتلال الاحتلال المجرم. 
 
 
⭕كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية⭕
الدائرة الإعلامية-غزة
  21يناير2021م


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية