شاركوا في إقرار (13) قانون و(28) قرار ...كتلة التغيير والإصلاح: قدمنا في عام 2020 نصف مليون دولار مساعدات إنسانية     |      النائب د. محمد شهاب مصادقة الاحتلال على بناء 800 وحدة استيطانية عدوان خطير      |      نواب الوسطى يتفقدون مستشفى شهداء الأقصى ويطلعون على أهم المشاريع     |      ⭕نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير مباحث المحافظة⭕     |      تعلق على المرسوم الذي أصدره محمود عباس بخصوص تحديد موعد الانتخابات البرلمانية والرئاسية والمجلس الوطني     |      نواب محافظة غزة يطلعون على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي      |      ما قام به الطيار التونسي منعم صاحب الطابع هو تعبير عن النبض الحقيقي للأمة     |      اللجنة البرلمانية تلتقي بمؤسسات تركية وتبحث دعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: حفريات الاحتلال وأنفاقه أسفل الأقصى جريمة صارخة تستوجب التحرك لانقاذه     |      النائب د. عاطف عدوان: منع ادخال الاحتلال لقاحات كورونا لشعبنا وأسرانا جريمة عنصرية     |     
نواب محافظة غزة يطلعون على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي
بتاريخ: 2021-01-14 الساعة: 11:12 بتوقيت جرنتش
نواب محافظة غزة يطلعون على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي 
التغيير والإصلاح:
اطلع  نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي وأهم المشاريع التطويرية في المحافظة  خلال لقائهم مع وكيل وزارة الحكم المحلي م. أحمد محمد أبو راس والمستشار القانوني أ. حسن أبو ريالة وضم وفد النواب النائب أ.د. أحمد أبو حلبية والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول والنائب د. مروان أبو راس.
بدوره ثمن وفد النواب في جهود الوزارة في متابعة شكاوى المواطنين وخاصة التي تتعلق فالبلديات، ووضعها للمشاريع التطويرية التي تخدم المجتمع والمواطن.
 وتناول اللقاء العديد من القضايا ومنها قضية سوق فراس ورؤية الوزارة والبلدية في تطويره وترتيبه في ظل جائحة كورونا، وقضية أراضي المقابر ومحطات تحلية المياه وقضية تطوير البنية التحتية في معسكر الشاطئ وإعطاء تراخيص البناء وملف تخطيط الشوارع ومتابعة شكاوى المواطنين العالقة. 
من جانبه أطلع م. أبو راس وفد النواب على أهم المشاريع التي قامت بها وزارته بافتتاح العديد من الشوارع الرئيسية بالتعاون مع البلديات وانشاء مشروع تطويري لمحطات التحلية ومنها محطة تحلية دير البلح والتي ستخدم جميع المحافظات ،و وآخر مستجدات قضية سوق فراس والرؤية التطويرية التي وضعتها الوزارة لأصحاب المحلات التجارية والبسطات في ظل جائحة كورونا حيث قامت بنقل الخان إلى منطقة أخرى وترتيب وتنظيف السوق ونقل جزء منهم إلى سوق الحرية " اليرموك" مشيراً إلى وجود بعض العقبات التي تواجه عملهم، مؤكداً على حلها بالطرق القانونية.
وفي نهاية الزيارة شكر وكيل الوزراة م. ابو راس وفد النواب على زيارتهم وتواصلهم المستمر مع جميع المؤسسات والوزارات الحكومية بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية