شاركوا في إقرار (13) قانون و(28) قرار ...كتلة التغيير والإصلاح: قدمنا في عام 2020 نصف مليون دولار مساعدات إنسانية     |      النائب د. محمد شهاب مصادقة الاحتلال على بناء 800 وحدة استيطانية عدوان خطير      |      نواب الوسطى يتفقدون مستشفى شهداء الأقصى ويطلعون على أهم المشاريع     |      ⭕نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير مباحث المحافظة⭕     |      تعلق على المرسوم الذي أصدره محمود عباس بخصوص تحديد موعد الانتخابات البرلمانية والرئاسية والمجلس الوطني     |      نواب محافظة غزة يطلعون على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي      |      ما قام به الطيار التونسي منعم صاحب الطابع هو تعبير عن النبض الحقيقي للأمة     |      اللجنة البرلمانية تلتقي بمؤسسات تركية وتبحث دعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: حفريات الاحتلال وأنفاقه أسفل الأقصى جريمة صارخة تستوجب التحرك لانقاذه     |      النائب د. عاطف عدوان: منع ادخال الاحتلال لقاحات كورونا لشعبنا وأسرانا جريمة عنصرية     |     
النائب د. أحمد أبو حلبية: حفريات الاحتلال وأنفاقه أسفل الأقصى جريمة صارخة تستوجب التحرك لانقاذه
بتاريخ: 2021-01-11 الساعة: 13:27 بتوقيت جرنتش
حذر من محاولات السيطرة على الحرم الابراهيمي
النائب د. أحمد أبو حلبية:  حفريات الاحتلال وأنفاقه أسفل الأقصى جريمة صارخة تستوجب التحرك لانقاذه
التغيير والإصلاح: -
⭕أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح ا.د. أحمد أبو حلبية مواصلة الاحتلال أعمال الحفريات والأنفاق التي أسفل المسجد الأقصى والتي تأتي ضمن مخطط صهيوني خبيث لإقامة الهيكل المزعوم، مؤكداً أن هذه الممارسات تمثل تهديد حقيقي للمقدسات وجريمة صارخة  ستكون لها تبعات خطيرة على المسجد الأقصى .
⭕وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (11/1):"ان حفريات الاحتلال أسفل المسجد الأقصى وساحاته   تمهيد لإقامة  لما يسمونه الحوض المقدس للهيكل المزعوم تمثل تهديد بهدم أجزاء من المسجد الأقصى و تبعات هذه الحفريات ستكون  خطيرة على المسجد الأقصى.
⭕وأضاف النائب د. أبو حلبية:" الاحتلال منذ عام 1967 وهو مستمر بحفرياته وعدوانه على المسجد الأقصى ضمن مخططات تهويد المقدسات الإسلامية ومحاولة لإحلال واقع جديد في المدينة "
⭕وأشار النائب د. أبو حلبية إن الاحتلال العنصري مستمر بسياسته بتهديد المقدسات من خلال ما يجري من حفر تدميري تحت جدران المسجد الأقصى المبارك وحفريات واسعة النطاق أسفل  البلدة القديمة.
⭕وعبر النائب د. أبو حلبية عن  ادانته الشديد ة لتصاعد اقتحامات جماعات صهيونية متطرفة للمسجد الأقصى المبارك ، محملاً الاحتلال المسؤولية عن هذه الجرائم الصهيونية 
⭕وحذر النائب د. أبو حلبية من  محاولات الاحتلال السيطرة على الحرم الابراهيمي وفرض الإرادة الصهيونية من خلال اغلاقه والقيام  بإجراءات تهويدية بهدف طمس هويته  واستهداف الوجود الإسلامي فيه والتي كان آخرها قرار الاحتلال اغلاق الحرم الابراهيم لأيام .
⭕وطالب النائب أبو حلبية الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية، بالعمل على لجم سلطات الاحتلال عن عدوانها بحق المقدسات والتي تتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية، محذراً من مغبة استمرار الصمت الدولي الرهيب تجاه ما يجري.
⭕ودعا النائب أبو حلبية السلطة الفلسطينية لتقديم الدعم المالي والقانوني لشعبنا في مدينة القدس  لتعزيز صمودهم على أرضهم ، مطالباً بملاحقة الاحتلال وكشف جرائمهم ومخططاتهم الخبيثة التي تستهدف المسجد الأقصى و الحرم الإبراهيمي ، مطالباً أهالي مدينة  القدس  بتكثيف  الحضور الدائم إلى المسجد الأقصى و ساحاته، وتحدي جميع الإجراءات القمعية والممارسات التهويدية.


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية