شاركوا في إقرار (13) قانون و(28) قرار ...كتلة التغيير والإصلاح: قدمنا في عام 2020 نصف مليون دولار مساعدات إنسانية     |      النائب د. محمد شهاب مصادقة الاحتلال على بناء 800 وحدة استيطانية عدوان خطير      |      نواب الوسطى يتفقدون مستشفى شهداء الأقصى ويطلعون على أهم المشاريع     |      ⭕نواب الوسطى يناقشون قضايا المواطنين مع مدير مباحث المحافظة⭕     |      تعلق على المرسوم الذي أصدره محمود عباس بخصوص تحديد موعد الانتخابات البرلمانية والرئاسية والمجلس الوطني     |      نواب محافظة غزة يطلعون على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي      |      ما قام به الطيار التونسي منعم صاحب الطابع هو تعبير عن النبض الحقيقي للأمة     |      اللجنة البرلمانية تلتقي بمؤسسات تركية وتبحث دعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: حفريات الاحتلال وأنفاقه أسفل الأقصى جريمة صارخة تستوجب التحرك لانقاذه     |      النائب د. عاطف عدوان: منع ادخال الاحتلال لقاحات كورونا لشعبنا وأسرانا جريمة عنصرية     |     
نواب الوسطى يشيدون بأداء الأجهزة الأمنية في خدمة الوطن والمواطن في ظل أزمة كورونا
بتاريخ: 2021-01-03 الساعة: 10:40 بتوقيت جرنتش
نواب الوسطى يشيدون بأداء الأجهزة الأمنية في خدمة الوطن والمواطن في ظل أزمة كورونا
التغيير والإصلاح: -
أشاد نواب الوسطى بجهود الأجهزة الأمنية في خدمة الوطن والمواطن مثمنين الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية في ظل أزمة فيروس كورونا التي يمر بها شعبنا، وبالدور التكاملي المميز الذي تقوم به جنبا إلى جنب مع بقية مؤسسات الحكومة.
أشاد النائب الدكتور سالم سلامة بجهود جهاز المباحث في المحافظة الوسطى بحضور الرائد مدحت أبو رحمة مدير الجهاز في مركز المعسكرات الوسطى.
ومن جانبه اطلع الرائد مدحت ابو رحمة النائب سلامة على أهم إنجازات الجهاز سواء على صعيد إنجاز معظم القضايا ومتابعتها بكافة أنواعها، موضحاً أن الجهاز أيضاً بحاجة ماسة الى الدعم سواء على صعيد توفير سيارات وغيرها من الاحتياجات حتى يتم إنجاز المهام بشكل أسرع.
ومن جانبه أكد النائب سالم سلامة وقوفه إلى جانب جهاز المباحث والأجهزة الأمنية، مشيراً الى مخاطبته الجهات المعنية من أجل دعم الأجهزة الأمنية لتؤدي مهامها على أكمل وجه.
  وفي سياق آخر شارك النائب د. عبد الرحمن الجمل في طابور أركان للأجهزة الامنية في المحافظة الوسطى والذي نظمته هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في ساحة الفرقان في مخيم البريج بحضور المقدم محمد جبر مدير الهيئة في المحافظة الوسطى. 
أشاد النائب الجمل بالدور العظيم الذي تؤديه الأجهزة الأمنية في حماية المواطن من أي اعتداءات ومخاطر.
وتحدث النائب الجمل حول المناورة العسكرية التي قامت بها   فصائل المقاومة تحت قيادة الغرقة المشتركة، مشيراً إلى أهمية مثل هذه المناورات العسكرية التي تؤكد على وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني، وان المقاومة لا تألوا جهدا في التطوير والاعداد الجيد لمواجهة العدو الصهيوني.


نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية