النائب د. أحمد أبو حلبية: اعتداءات واعتقالات الاحتلال في حي الشيخ جراح عدوان اجرامي خطير     |      النائب هدى نعيم تستقبل وفداً من جمعية المزارعين الفلسطينية     |      النائب العبادسة: جريمة اللقاحات تثبت فساد السلطة وأنها وكيلاً للاحتلال تعمل ضد شعبنا الفلسطيني     |      النائب د. عبد الرحمن الجمل يشارك في الزيارة التضامنية مع عائلة الأسير مراد ابو معيلق      |      النائب د. أحمد أبو حلبية يشارك في حملة زيارة الوجهاء والأعيان في منطقة الرمال الشمالي      |      نواب محافظة خانيونس يشيدون بأداء بلدية خانيونس خلال العدوان على غزة     |      النائب د. مروان أبو راس يشارك في حملة " سيف القدس يجمعنا" لزيارة الوجهاء والأعيان     |      النائب د. محمد شهاب يشارك في حملة  زيارات لوجهاء ومخاتير  بعد معركة سيف القدس     |      النائب د.سالم سلامة: مسيرة الأعلام حملة إجرامية صهيونية تستفز مشاعر المسلمين     |      نواب محافظة غزة يشيدون بأداء الطواقم الطبية والصحية خلال العدوان الصهيوني على غزة     |     
النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا
بتاريخ: 2020-11-22 الساعة: 12:55 بتوقيت جرنتش

أدان الانحياز الأمريكي للاحتلال

النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا

التغيير والإصلاح: -

 

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ا. يونس أبو دقة القصف الصهيوني الغاشم بالصواريخ على قطاع غزة ليلة أمس، ووصف هذا القصف بـالهمجية التي تضاف لجرائم الاحتلال، مؤكداً أن القصف الصهيوني على غزة استمرار لسياسة الاحتلال الاجرامية ضد شعبنا الفلسطيني.

وقال النائب أبو دقة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (22/11):" القصف الصهيوني على قطاع غزة عدوان وجريمة بشعة من جرائم دولة الاحتلال المستمرة ضد شعبنا الفلسطيني، وعلى المقاومة أن ترد الصاع صاعين لهذا العدو المجرم "

وأضاف النائب أبو دقة: " الاحتلال الصهيوني تشجع وزاد في عدوانه واجرامه ضد شعبنا الفلسطيني بفعل الانحياز الأمريكي الواضح لدولة الاحتلال والتي كان آخرها زيارة وزير الخارجية الأمريكي بومبيو للمستوطنات في الضفة ومحاولة شرعنة المستوطنات العنصرية المخالفة للقانون الدولي "

وأكد النائب أبو دقة أن تطبيق الوحدة الوطنية على أسس ثابتة وسليمة هي الرد الحقيقي على العدوان الصهيوني وتحقيق المصالحة الفلسطينية لنتمكن من التصدي لهذا العدوان الغاشم، مشيراً ان انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي شجعه عليها الانحياز الأمريكي مما دفعه لارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وطالب النائب أبو دقة المقاومة الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن هذا العدوان لن يثني الشعب الفلسطيني عن مقاومة.



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية