النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا     |      التغيير والإصلاح: تشكيل لجنة برلمانية لدعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      كتلة التغيير والإصلاح تعزي رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بوفاة والدته     |      النائب د. مروان أبو راس: عودة عباس وزمرته للعلاقة مع الاحتلال ارتماء في أحضان العدو الذي لم يغادروه أصلا     |      النائب د. مروان أبو راس: عودة عباس وزمرته للعلاقة مع الاحتلال ارتماء في أحضان العدو الذي لم يغادروه أصلا     |      النائبان الشرافي والمصري يتفقدان سير العمل في بلدية بيت لاهيا     |      النائب هدى نعيم : تقليصات الأونروا تعميق لمعاناة اللاجئين     |      النائب د. محمد شهاب: احتجاز جثمان الأسير أبو وعر جريمة وفاشية صهيونية     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: إقرار الاحتلال بناء 1200 وحدة استيطانية استقواء بإدارة ترامب وفرض أمر واقع     |      النائب هدى نعيم تناقش قضايا المواطنين مع وكيل وزارة الزراعة     |     
النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا
بتاريخ: 2020-11-22 الساعة: 12:55 بتوقيت جرنتش

أدان الانحياز الأمريكي للاحتلال

النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا

التغيير والإصلاح: -

 

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ا. يونس أبو دقة القصف الصهيوني الغاشم بالصواريخ على قطاع غزة ليلة أمس، ووصف هذا القصف بـالهمجية التي تضاف لجرائم الاحتلال، مؤكداً أن القصف الصهيوني على غزة استمرار لسياسة الاحتلال الاجرامية ضد شعبنا الفلسطيني.

وقال النائب أبو دقة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (22/11):" القصف الصهيوني على قطاع غزة عدوان وجريمة بشعة من جرائم دولة الاحتلال المستمرة ضد شعبنا الفلسطيني، وعلى المقاومة أن ترد الصاع صاعين لهذا العدو المجرم "

وأضاف النائب أبو دقة: " الاحتلال الصهيوني تشجع وزاد في عدوانه واجرامه ضد شعبنا الفلسطيني بفعل الانحياز الأمريكي الواضح لدولة الاحتلال والتي كان آخرها زيارة وزير الخارجية الأمريكي بومبيو للمستوطنات في الضفة ومحاولة شرعنة المستوطنات العنصرية المخالفة للقانون الدولي "

وأكد النائب أبو دقة أن تطبيق الوحدة الوطنية على أسس ثابتة وسليمة هي الرد الحقيقي على العدوان الصهيوني وتحقيق المصالحة الفلسطينية لنتمكن من التصدي لهذا العدوان الغاشم، مشيراً ان انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي شجعه عليها الانحياز الأمريكي مما دفعه لارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وطالب النائب أبو دقة المقاومة الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن هذا العدوان لن يثني الشعب الفلسطيني عن مقاومة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية