النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا     |      التغيير والإصلاح: تشكيل لجنة برلمانية لدعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      كتلة التغيير والإصلاح تعزي رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بوفاة والدته     |      النائب د. مروان أبو راس: عودة عباس وزمرته للعلاقة مع الاحتلال ارتماء في أحضان العدو الذي لم يغادروه أصلا     |      النائب د. مروان أبو راس: عودة عباس وزمرته للعلاقة مع الاحتلال ارتماء في أحضان العدو الذي لم يغادروه أصلا     |      النائبان الشرافي والمصري يتفقدان سير العمل في بلدية بيت لاهيا     |      النائب هدى نعيم : تقليصات الأونروا تعميق لمعاناة اللاجئين     |      النائب د. محمد شهاب: احتجاز جثمان الأسير أبو وعر جريمة وفاشية صهيونية     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: إقرار الاحتلال بناء 1200 وحدة استيطانية استقواء بإدارة ترامب وفرض أمر واقع     |      النائب هدى نعيم تناقش قضايا المواطنين مع وكيل وزارة الزراعة     |     
زيارة بومبيو للمنطقة عربدة أمريكية وترسيخ لواقع احتلالي وشرعنة لمخطط الضم
بتاريخ: 2020-11-15 الساعة: 12:14 بتوقيت جرنتش

تصريح صحفي صادر عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: -

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: زيارة بومبيو للمنطقة عربدة أمريكية وترسيخ لواقع احتلالي وشرعنة لمخطط الضم

⭕ تستنكر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بشدة الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو للمنطقة والتي سيتخللها زيارة للمستوطنات الصهيونية، وتعتبر ذلك عربدة أمريكية وخطوة عملية لسرقة وشرعنة الضم الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

⭕ وتؤكد الكتلة أن هذه الزيارة في هذا التوقيت تهدف لترسيخ واقع استيطاني وغطاء أمريكي لسرقة الأراضي الفلسطينية وتطبيق فعلي لصفقة القرن.

⭕ إن الإدارة الأمريكية التي نجحت في دعم الاحتلال الصهيوني وتسهيل عمليات التطبيع مع دول عربية لن تفلح في إضفاء شرعية المحتل على الأراضي الفلسطينية، أمام شعب متمسك بأرضه وحقوقه وثوابته.

⭕ إننا نؤكد أن المطلوب أمام العربدة والعنجهية الأمريكية لإدارة ترامب والتي كشفت عن وجهها القبيح ودعمها المطلق للاحتلال خلال أربع سنوات أن تتوقف كل المراهنات الفلسطينية على أي إدارة أمريكية قادمة.

⭕ إننا وأمام هذه العربدة الأمريكية فإن المطلوب وطنياً استكمال مشروع تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية الذي بدأ من اجتماع الأمناء العامين في بيروت بإعادة الروح للمشروع الوطني الفلسطيني والاتفاق على برنامج وطني مقاوم فيه تعدد الخيارات واستراتيجية وطنية موحدة قادرة على مواجهة كل المخططات الإسرائيلية الاستيطانية التي تعمل بوتيرة سريعة لـترسيخ الاستيطان وتزوير التاريخ وسرقة الأرض والمقدسات.

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الاعلامية-قطاع غزة

15/نوفمبر /2020م



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية