النائب د. سالم سلامة يستقبل وفداً من جهاز شرطة البلديات في المحافظة الوسطى     |      تصريح صحفي صادر عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في ذكرى النكبة  وأحداث المسجد الأقصى المبارك.     |      النائب د. أبو حلبية: عدوان الاحتلال و قطعان مستوطنيه على المسجد الأقصى جريمة إنسانية ودينية      |      النائب د. سالم سلامة يستقبل وفدا من جهاز أمن المؤسسات والحراسات      |      ما يحدث في حي الشيخ جراح هو جريمة صهيونية منظمة تستهدف الهوية الفلسطينية والوجود الفلسطيني     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: جرائم الاحتلال ضد حي الشيخ جراح خطيرة وستولد انتفاضة شعبية     |      النائب الدكتور المصري يشارك في ندوة سياسية حول المستجدات في الساحة الفلسطينية     |      نواب الوسطى يتفقدون المحكمة الشرعية في مقرها الجديد بالنصيرات      |      كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تعزي الأردن بوفاة النائب حازم المجالي     |      كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية تعزي الأردن بوفاة النائب حازم المجالي     |     
زيارة بومبيو للمنطقة عربدة أمريكية وترسيخ لواقع احتلالي وشرعنة لمخطط الضم
بتاريخ: 2020-11-15 الساعة: 12:14 بتوقيت جرنتش

تصريح صحفي صادر عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: -

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: زيارة بومبيو للمنطقة عربدة أمريكية وترسيخ لواقع احتلالي وشرعنة لمخطط الضم

⭕ تستنكر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بشدة الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو للمنطقة والتي سيتخللها زيارة للمستوطنات الصهيونية، وتعتبر ذلك عربدة أمريكية وخطوة عملية لسرقة وشرعنة الضم الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

⭕ وتؤكد الكتلة أن هذه الزيارة في هذا التوقيت تهدف لترسيخ واقع استيطاني وغطاء أمريكي لسرقة الأراضي الفلسطينية وتطبيق فعلي لصفقة القرن.

⭕ إن الإدارة الأمريكية التي نجحت في دعم الاحتلال الصهيوني وتسهيل عمليات التطبيع مع دول عربية لن تفلح في إضفاء شرعية المحتل على الأراضي الفلسطينية، أمام شعب متمسك بأرضه وحقوقه وثوابته.

⭕ إننا نؤكد أن المطلوب أمام العربدة والعنجهية الأمريكية لإدارة ترامب والتي كشفت عن وجهها القبيح ودعمها المطلق للاحتلال خلال أربع سنوات أن تتوقف كل المراهنات الفلسطينية على أي إدارة أمريكية قادمة.

⭕ إننا وأمام هذه العربدة الأمريكية فإن المطلوب وطنياً استكمال مشروع تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية الذي بدأ من اجتماع الأمناء العامين في بيروت بإعادة الروح للمشروع الوطني الفلسطيني والاتفاق على برنامج وطني مقاوم فيه تعدد الخيارات واستراتيجية وطنية موحدة قادرة على مواجهة كل المخططات الإسرائيلية الاستيطانية التي تعمل بوتيرة سريعة لـترسيخ الاستيطان وتزوير التاريخ وسرقة الأرض والمقدسات.

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الاعلامية-قطاع غزة

15/نوفمبر /2020م



نواب الكتلة

النائب أ. هدى نعيم نعيم

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية