النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا     |      التغيير والإصلاح: تشكيل لجنة برلمانية لدعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      كتلة التغيير والإصلاح تعزي رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بوفاة والدته     |      النائب د. مروان أبو راس: عودة عباس وزمرته للعلاقة مع الاحتلال ارتماء في أحضان العدو الذي لم يغادروه أصلا     |      النائب د. مروان أبو راس: عودة عباس وزمرته للعلاقة مع الاحتلال ارتماء في أحضان العدو الذي لم يغادروه أصلا     |      النائبان الشرافي والمصري يتفقدان سير العمل في بلدية بيت لاهيا     |      النائب هدى نعيم : تقليصات الأونروا تعميق لمعاناة اللاجئين     |      النائب د. محمد شهاب: احتجاز جثمان الأسير أبو وعر جريمة وفاشية صهيونية     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: إقرار الاحتلال بناء 1200 وحدة استيطانية استقواء بإدارة ترامب وفرض أمر واقع     |      النائب هدى نعيم تناقش قضايا المواطنين مع وكيل وزارة الزراعة     |     
اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة
بتاريخ: 2020-10-24 الساعة: 16:15 بتوقيت جرنتش

كتلة حماس البرلمانية: اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة

التغيير والإصلاح: -

تابعت كتلة حماس البرلمانية (التغيير والإصلاح) في المجلس التشريعي الفلسطيني تطورات الأحداث وما أعلنته الولايات المتحدة من ترويض الجبهة الجديدة في السودان من أجل القبول بالتطبيع مع الاحتلال الصهيوني.

لقد تابعنا كبرلمانيين ممثلين عن الشعب الفلسطيني بأسى وحزن سقوط دولة عريقة كانت راعية للوطنية محبة للقدس والأقصى وفلسطين منتمية انتماءً صادقا لعروبتها ودينها واسلامها معادية للمجرمين المحتلين الصهاينة قتلة النساء والأطفال.

إن هذا السقوط المدوي الذي انحدرت اليه دولة نحبها مثل دولة السودان الشقيقة ، انما يعكس اخطر مراحل الانحدار الذي وصلت اليه بعض الانظمة العربية بقيادتها وهرولتها نحو نسج وتطبيع علاقات مع الاحتلال المجرم.

إننا ندرك تماما أن الشعب السوداني الشقيق المحب لفلسطين الكاره للاحتلال الصهيوني البغيض الكاره للتآمر على القضية الفلسطينية يرفض هذا الانحدار ، ونقول له أيها الشعب الكريم المعطاء إن الذي تآمر على فلسطين هو نفسه الذي تآمر عليكم وحاصركم من العرب وعلى رأسها الدول الراعية للتطبيع والولايات المتحدة الأمريكية الشريكة في هذه الجرائم المتلاحقة.

إننا في كتلة حماس البرلمانية وأمام هذه التطورات لنؤكد أنه لن يغيرنا هذا السقوط وسنبقى متمسكين بحقوقنا وثوابتنا نمثل شعبنا الصامد الصابر المتمسك بأرضه ومقدساته مهما سقط الساقطون وتآمر المتآمرون وخان الخائنون.

كتلة حماس البرلمانية

الدائرة الإعلامية-قطاع غزة

23أكتوبر 2020م



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية