اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة     |      الغاء قرار تجميد الإداري بحق الأسير الأخرس ونقله لمستشفى سجن الرملة يمثل حكما بالاعدام بحقه     |      نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحريض مقيت على الإسلام وقيمه     |      الحكم الإداري بحق النائب حسن يوسف اختطاف للديمقراطية وقهر لإرادة الشعوب التي يتغنى بها الغرب     |      النائب د. أبو راس: هدم البيوت في الضفة الغربية جريمة تطهير عرقي أشبه بجرائم النازية     |      النائب هدي نعيم تدعو لملاحقة قادة الاحتلال بعد هدم مئات المباني الفلسطينية الممولة أوروبياً     |      في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة     |      دخول وفد إماراتي للمسجد الأقصى بحماية إسرائيلية طعنة في ظهر المقدسيين وأهل فلسطين وتجميل للجرائم الصهيونية بحق المقدسات الاسلامية     |      النائب د. أبو حلبية: إطلاق النار صَوب الصيادين جريمة ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية     |      النائب عدوان: بناء 6 آلاف وحدة استيطانية تكريس وفرض لقرار الضم في الضفة الغربية     |     
النائب أ.د. أحمد أبو حلبية يتفقد بعض مدارس الثانوية العامة في محافظة غزة
بتاريخ: 2020-10-13 الساعة: 12:07 بتوقيت جرنتش

النائب أ.د. أحمد أبو حلبية يتفقد بعض مدارس الثانوية العامة في محافظة غزة

تفقد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة أ.د. أحمد أبو حلبية بعض مدارس الثانوية العامة في منطقة غرب غزة للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتعرف على إجراءات السلامة والوقاية التي قامت بها المديرية.

بمشاركة مدير مديرية غرب غزة د. عبد القادر أبو علي وأ. مها حلس مدير الدائرة الإدارية وأ. رفيق عوض رئيس قسم الإدارات وأ. فلاح الترك رئيس قسم الإشراف وعدد من مدراء المدارس.

بدوره أشاد النائب أبو حلبية في جهود وزارة التربية والتعليم في بدئها للعام الدراسي رغم جائحة كورونا واخذها للاحتياطات اللازمة، مشيراً خلال كلمته لأبنائه الطلبة على ضرورة التزامهم بالتعليمات الوقائية والإجراءات المطلوبة لأجل مصلحتهم ومصلحة أهاليهم.مؤكداً لهم بأنهم في مرحلة مهمة وهي مرحلة الثانوية العامة وتعتبر مفترق طريق للطالب ليحدد مستقبله ومصيره خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة واستمرار الحصار الظالم وتفشي جائحة كورونا، موجهاً لهم التحية لصبرهم وثباتهم على تعلمهم والتزامهم بالإجراءات المطلوبة.

واطلع مدير المديرية أبو علي ومدراء المدارس النائب أبو حلبية على أهم الإجراءات التي قامت بها المديرية ومدارس منطقة غرب غزة واتخاذها لأقصى الاحتياطات اللازمة لعودة أبنائنا الطلبة واستكمال المسيرة التعليمية.

وتجول النائب أبو حلبية برفقة مدير المديرية د. عبد القادر أبو علي على مدارس مدرسة الكرمل والحرازين الثانوية للبنين ومدرسة بشير الريس للبنات.

وفي نهاية الجولة شكر مدير المديرية د. عبد القادر أبو علي النائب أبو حلبية على تفقده لأبنائه الطلبة وحرصه على تواصله المباشر مع مديريات التعليم.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية