اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة     |      الغاء قرار تجميد الإداري بحق الأسير الأخرس ونقله لمستشفى سجن الرملة يمثل حكما بالاعدام بحقه     |      نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحريض مقيت على الإسلام وقيمه     |      الحكم الإداري بحق النائب حسن يوسف اختطاف للديمقراطية وقهر لإرادة الشعوب التي يتغنى بها الغرب     |      النائب د. أبو راس: هدم البيوت في الضفة الغربية جريمة تطهير عرقي أشبه بجرائم النازية     |      النائب هدي نعيم تدعو لملاحقة قادة الاحتلال بعد هدم مئات المباني الفلسطينية الممولة أوروبياً     |      في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة     |      دخول وفد إماراتي للمسجد الأقصى بحماية إسرائيلية طعنة في ظهر المقدسيين وأهل فلسطين وتجميل للجرائم الصهيونية بحق المقدسات الاسلامية     |      النائب د. أبو حلبية: إطلاق النار صَوب الصيادين جريمة ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية     |      النائب عدوان: بناء 6 آلاف وحدة استيطانية تكريس وفرض لقرار الضم في الضفة الغربية     |     
كتلة التغيير والإصلاح تدعو للإفراج الفوري والعاجل عن الدكتور محمد الخضري وكل المعتقلين الفلسطينيين من السجون السعودية
بتاريخ: 2020-10-08 الساعة: 12:39 بتوقيت جرنتش

كتلة التغيير والإصلاح تدعو للإفراج الفوري والعاجل عن الدكتور محمد الخضري وكل المعتقلين الفلسطينيين من السجون السعودية

التغيير والإصلاح: -

 

🔘صرح النائب مشير المصري المتحدث باسم كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بما يلي:

🔴إن استمرار اعتقال الدكتور محمد الخضري في السجون السعودية يعد تجاوزا لكل القيم والأخلاق العربية، وهو اعتقال تعسفي لا يخدم العلاقة الفلسطينية السعودية التاريخية ، وإن دعوة منظمة العفو الدولية للإفراج عنه دليل على مدى المعاناة التي يتعرض لها الدكتور محمد الخضري الذي تجاوز الثمانين من عمره، وقد مكث نحو نصف قرن على الأراضي السعودية دون أن يمس مكانتها.

إن استمرار اعتقال الدكتور الخضري يشكل سابقة خطيرة لم تقدم عليها السلطات السعودية على مدار التاريخ من اعتقال الفلسطينيين الذي لا ذنب لهم إلا انهم يخدمون شعبهم الصابر وقضيتهم العادلة.

🔴ان المطلوب هو الافراج الفوري عن الدكتور الخضري وكل المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية لأن ذلك يشكل طعنة في خاصرة القضية الفلسطينية، وقفزة عن الدور السعودي التاريخي الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية.

🔴إننا نوجه الدعوة إلى مجلس الشورى السعودي لتحمل مسؤولياته والعمل للإفراج عن الدكتور محمد الخضري وكل الأسرى الفلسطينيين في السجون السعودية.

 

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الإعلامية -غزة

8-أكتوبر-2020م



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية