اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة     |      الغاء قرار تجميد الإداري بحق الأسير الأخرس ونقله لمستشفى سجن الرملة يمثل حكما بالاعدام بحقه     |      نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحريض مقيت على الإسلام وقيمه     |      الحكم الإداري بحق النائب حسن يوسف اختطاف للديمقراطية وقهر لإرادة الشعوب التي يتغنى بها الغرب     |      النائب د. أبو راس: هدم البيوت في الضفة الغربية جريمة تطهير عرقي أشبه بجرائم النازية     |      النائب هدي نعيم تدعو لملاحقة قادة الاحتلال بعد هدم مئات المباني الفلسطينية الممولة أوروبياً     |      في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة     |      دخول وفد إماراتي للمسجد الأقصى بحماية إسرائيلية طعنة في ظهر المقدسيين وأهل فلسطين وتجميل للجرائم الصهيونية بحق المقدسات الاسلامية     |      النائب د. أبو حلبية: إطلاق النار صَوب الصيادين جريمة ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية     |      النائب عدوان: بناء 6 آلاف وحدة استيطانية تكريس وفرض لقرار الضم في الضفة الغربية     |     
النائب د. شهاب يدين تصاعد حملات الاعتقال الصهيونية في مدن الضفة
بتاريخ: 2020-09-25 الساعة: 13:34 بتوقيت جرنتش

طالب بتقديم قادة الاحتلال للمحاكم الدولية🔺

النائب د. شهاب يدين تصاعد حملات الاعتقال الصهيونية في مدن الضفة

التغيير والإصلاح: -

 

🔘أدان النائب د. محمد شهاب رئيس لجنة الأسرى في المجلس التشريعي تصاعد حملات الاعتقال التي يشنها الاحتلال الصهيوني والتي كان آخرها صباح اليوم والتي طالت 18 مواطناً فلسطينياً من مدن الضفة الغربية، معتبراً ذلك دليلاً جديداً على اجرام الاحتلال ويكشف حالة الفشل التي يعيشها قادته.

🔘وقال النائب شهاب في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة (22-9)  "أن حملة الاعتقالات التي تشنها قوات الاحتلال وما صاحبها من ممارسات وأعمال وحشية وبربرية تعد انتهاكاً للقانون و للحقوق الفلسطينية، داعياً إلى التوجه للمحكمة الجنائية الدولية وتقديم قادة الاحتلال للمحاكمة على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني".

🔘وقال النائب شهاب:" إن ما يحدث من حملات اعتقال يومية يقوم بها  الاحتلال في الضفة الغربية هو اجراء تعسفي ظالم يأتي ضمن سياسة الاحتلال القمعية بحق أبناء شعبنا بعد فشله أمام صمود شعبنا في مواجهة الاجرام الذي يمارسه الاحتلال".

🔘وأوضح النائب شهاب أن  الاحتلال يحاول من خلال هذه الاعتقالات لفت الأنظار عن اعتداءاتها وانتهاكاتها واعتداءات مستوطنيها على الأرض والانسان الفلسطيني ، مشيداً بصمود شعبنا في مواجهة آلة الاجرام الصهيوني  لإفشال مخططاته.

🔘وطالب النائب شهاب المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى القيام بدورها ومسؤوليتها في حماية الأسرى والدفاع عنهم، والعمل على الإفراج عنهم من سجون الاحتلال.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية