اتفاق التطبيع السوداني الإسرائيلي يشكل سقوط حلقة جديدة من حلقات السمسرة والتآمر والخيانة لفلسطين وقضيتها العادلة     |      الغاء قرار تجميد الإداري بحق الأسير الأخرس ونقله لمستشفى سجن الرملة يمثل حكما بالاعدام بحقه     |      نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم تحريض مقيت على الإسلام وقيمه     |      الحكم الإداري بحق النائب حسن يوسف اختطاف للديمقراطية وقهر لإرادة الشعوب التي يتغنى بها الغرب     |      النائب د. أبو راس: هدم البيوت في الضفة الغربية جريمة تطهير عرقي أشبه بجرائم النازية     |      النائب هدي نعيم تدعو لملاحقة قادة الاحتلال بعد هدم مئات المباني الفلسطينية الممولة أوروبياً     |      في ذكرى وفاء الأحرار...كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: الأسرى تضحيات الشعب وأمانة المقاومة     |      دخول وفد إماراتي للمسجد الأقصى بحماية إسرائيلية طعنة في ظهر المقدسيين وأهل فلسطين وتجميل للجرائم الصهيونية بحق المقدسات الاسلامية     |      النائب د. أبو حلبية: إطلاق النار صَوب الصيادين جريمة ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية     |      النائب عدوان: بناء 6 آلاف وحدة استيطانية تكريس وفرض لقرار الضم في الضفة الغربية     |     
النائب د. سلامة: صبرا وشاتيلا زادتنا تمسكاً بالمقاومة حتى تحرير فلسطين
بتاريخ: 2020-09-17 الساعة: 16:47 بتوقيت جرنتش

ستبقى جرحا نازفا في الذاكرة الفلسطينية

🟥النائب د. سلامة: صبرا وشاتيلا زادتنا تمسكاً بالمقاومة حتى تحرير فلسطين

التغيير والإصلاح: -

🔺أكد النائب في المجلس التشريعي د. سالم سلامة في الذكرى38 لمجزرة صبرا وشاتيلا أنها كشفت الوجه الحقيقي للاحتلال والجرائم التي ارتكبها بحق شعبنا الفلسطيني ، مشدداً أن هذه الجرائم تجعلنا متمسكين بمقاومة الاحتلال حتى تحرير فلسطين.

🔺وقال النائب د. سلامة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (15-9):" صبرا وشاتيلا زادتنا تمسكاً بالمقاومة حتى تحرير فلسطين وان ما يقوم به الاحتلال اليوم من هدم للمساجد و تدمير للبيوت في مدينة القدس واقتحام للمسجد الأقصى هو إمتداد لمجزرة صبرا وشاتيلا"

🔺وأضاف النائب د. سلامة:” ان ما يفعله غلمان الخليج من إقامة علاقات مع الاحتلال يعد تساوقاً مع الاحتلال وخدمة لترامب الذي لا يحمل لهم أدنى احترام ، فباتصال جعل البحرين ودولة الاحتلال يطبعون ويبيعون دينهم".

🔺وأشار النائب د. سلامة أن مجزرة صبرا وشاتيلا تبقى جرحاً نازفاً في الذاكرة الفلسطينية ضمن سلسلة من المجازر الصهيونية التي شكلت علامة فارقة في تاريخنا الفلسطيني، مؤكداً أن هذه المجزرة زادتنا كفلسطينيين تمسكاً بحقوقنا ولايزال جهاد شعبنا وتضحياته مستمرة.

🔺وأكد النائب د. سلامة أن شعبنا الفلسطيني في هذه الذكرى يؤكد تمسكه بالمقاومة لتحرير أرضه ، مشيراً الى أن الله ينصر المجاهدين و يخرج لهم من البحر والأرض ما يعينهم على جهادهم ، وان جهاد الإمبراطورية العثمانية يتواصل مع جهاد شعبنا الفلسطيني.

🔺ودعا النائب سلامة الأمة الي الوحدة من اجل مواجهة مخططات التطبيع، مؤكداً على أن رفض شعوب الأمة للتطبيع هو نضال في سبيل الحق والعدالة.

ووجه د. سلامة التحية لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي سطرت أعظم معاني الصمود والتضحية، ولاتزال المقاومة مستمرة في التصدي لجرائم الاحتلال حتى كنسه عن كامل أرضنا المحتلة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية