ما كشفه ما خفي اعظم يعكس نجاح القسام في محاصرة الحصار واختراق معادلات المستحيل
بتاريخ: 2020-09-14 الساعة: 14:45 بتوقيت جرنتش

كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية🟩

🔘تصريح صحفي🔘

 

🔴التغيير والاصلاح: ما كشفه ما خفي اعظم يعكس نجاح القسام في محاصرة الحصار واختراق معادلات المستحيل

 

🔺تؤكد كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أن  ما كشفته كتائب القسام عبر برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة إنما يدلل على قدرة المقاومة على محاصرة الحصار واقتراح البدائل وصناعة الإبداعات ، من خلال تراكم قوتها العسكرية واختراق كل معادلات المستحيل نحو الاثخان في العدو وتحقيق معادلة الرعب وخلق أدوات جديدة في إدارة الصراع مع العدو الصهيوني،  والأهم ايجاد بدائل للمقاومة من خلال المنح الربانية في لجج البحر عبر مخزون السفن البريطانية قبل مائة عام.

وفي باطن الأرض وفوقها عبر وسائل الدمار الصهيونية التي أعادت تدويرها لترد بضائع الاحتلال وأعوانه  إلى كيانه لهيبا ونارا.

🔺إن كل ذلك يدلل على معية الله في سبل الجهاد والمقاومة، وإن الرهان على الحصار يتبدد أمام إرادة المجاهدين التي تتكسر على صخرة إبداعهم وعقولهم كل مخططات الاحتلال الخبيثة سواءا من الحصار والعدوان ومحاولته استهداف القدرات العسكرية لقوى المقاومة.

 

🔺إن  المقاومة ستخرج لهم من وسط الركام في كل محطة وتمنح أدوات القتال ، وهي تفتش في باطن الأرض والبحر،  لتصنع تراسنتها العسكرية وتخلق حالة التوازن الاستراتيجي في أدوات الرعب مع المحتل نحو تحرير الأرض والوطن من براثن المغتصبين.

 

🔺التحية إلى المقاومة الفلسطينية ورأس حربتها كتائب القسام وهي تسطر هذه الملاحم الجهادية ، كما نحيي شعبنا الفلسطيني التي بات المقاومة ثقافته وهو يحتضن مشروعها ويؤمن بخياراتها نحو التحرير والانعتاق من الاحتلال.

 

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

الدائرة الاعلامية-قطاع غزة

14/9/2020



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية