النائب د. عدوان يدين استمرار حالة الفوضى والفلتان الأمني بالضفة الغربية
بتاريخ: 2020-08-06 الساعة: 11:29 بتوقيت جرنتش

دعا القوى الوطنية لإيقاف الفوضى بالضفة

النائب د. عدوان يدين استمرار حالة الفوضى والفلتان الأمني بالضفة الغربية

التغيير والإصلاح: -

أدان النائب في المجلس التشريعي د. عاطف عدوان استمرار حالة الفلتان الأمني وفوضى السلاح في مدن الضفة الغربية مؤخراً والتي أدت لمقتل عدد من المواطنين، مشيراً لما يحدث بأنه جريمة يجب التصدي لها وايقافها لما لها من انعكاسات على الوطن والمواطن.

وقال النائب د. عدوان في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (6/8):"هناك حالة من التجييش لعدد من المتنفذين في السلطة من الطامحين في الحكم بعد محمود عباس، ولكل منهم قوته وأجهزته ويحاولون من خلالها فرض أنفسهم من خلال التقرب للاحتلال ولأمريكا وأن يصنعوا تحالفات داخلية لصناعة قوة"

وأضاف د. عدوان:” ما يحدث يفسر الصدامات المتعددة التي تحدث بين الأجهزة الأمنية والتي أدت إلى مقتل مسؤولين في حركة فتح   من المقربين من المسؤولين الذين يتنافسون، وبالتالي فإن هذه الأحداث ستتفاقم في المرحلة المقبلة لأن الأمور غير مستقرة ومحمود عباس واضح أنه لا يستطيع أن يستمر في تحمل أعباء المسؤولية التي يتحملها في هذه المرحلة ويبقى الصراع في هذه المرحلة على أشده".

وأشار النائب د. عدوان أن من يصنع الفلتان الأمني في الضفة لا يهمهم الوطن ولا القضية ولا المواطن ولكن ما يهمهم في الدرجة الأولى تحقيق أهدافهم الشخصية في الوصول لسدة الحكم والتأثير في المجريات السياسية لمصلحتهم ومصلحة عائلاتهم.

وطالب د. عدوان القوى الوطنية والفصائل بكل أطيافها وجماهير شعبنا في الضفة بالعمل من أجل إيقاف فوضى السلاح والفلتان الأمني في مدن الضفة الغربية، مؤكداً أن ما يحدث يضر بشعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية