النائب المصري يشارك في حفل تكريم مدير تعليم شمال غزة
بتاريخ: 2020-07-29 الساعة: 10:47 بتوقيت جرنتش

النائب المصري يشارك في حفل تكريم مدير تعليم شمال غزة

 

شارك النائب مشير المصري في حفل تكريم مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال غزة الأستاذ نبيل العرابيد لبلوغه سن التقاعد الوظيفي بعد رحلة حافلة بالبذل والعطاء، وبمشاركة وفود رسمية مدنية وشرطية ونقابية وأهلية واسعة.

وثمّن النائب أ. مشير المصري عالياً جهود أ. نبيل العرابيد في خدمة العملية التعليمية، بدءاً من عمله كمعلم ومن ثمّ تدرّجه الإداري من مدير مدرسة، إلى رئيس قسم، ومدير دائرة ومدير عام، وصولاً إلى مسك الختام مديراً لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، التي شهدت في عهده (2019/2020) إنجازات تربوية وإدارية كبيرة يشار لها بالبنان.

وأكد النائب أ. المصري أن رحلة العطاء التي كللت سيرة ومسيرة أ. العرابيد، خلال فترة عمله في وزارة التربية والتعليم، ستظل نقطة مضيئة في حياته الحافلة بالبذل والبناء.

وتمنى النائب أ. المصري، للمحتفى به أ. العرابيد، حياة زاخرة بالإنجازات، لخدمة شعبنا ومجتمعنا، وأن يجزيه عن شعبنا خير الجزاء.

وتوجه الأستاذ نبيل العرابيد في كلمة له بجزيل الشكر والتقدير للحضور ولأسرة مديرية التربية والتعليم في شمال غزة لما بذلوه من جهد في خدمة العملية التعليمية.

كما توجه بالشكر للمؤسسات الأهلية والرسمية والفصائلية التي كان لها دور بارز في خدمة العملية التعليمية بمديرية الشمال.

كما توجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاز هذا الاحتفال البهيج، الذي يعكس شعوراً نبيلاً تجاه المحتفى به وتجاه العملية التعليمية برمتها.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد محمود حسن أبو طير

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية