نواب الوسطى يتفقدون بلديات المحافظة
بتاريخ: 2020-07-12 الساعة: 10:22 بتوقيت جرنتش

نواب الوسطى يتفقدون بلديات المحافظة

 

تفقد نواب كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى بلديات المحافظة وضم وفد النواب النائب الدكتور سالم سلامة والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل، وشملت الجولة بلدية المغازي وكان في استقبال وفد النواب الاستاذ حاتم الغمري رئيس البلدية، وبلدية دير البلح وكان في استقبال الوفد الاستاذ دياب الجرو رئيس البلدية، وبلدية النصيرات وكان في استقبال الوفد الاستاذ اياد المغاري، وبلدية البريج وكان في استقبال الوفد المهندس ايمن دويك رئيس البلدية.

هنأ النائب سلامة رؤساء البلديات على استلامهم مجالس البلديات الجديدة، وسال الله لهم التوفيق والسداد في خدمة المواطنين والتخفيف من آلامهم والسعي الدؤوب لتوفير مشاريع خدماتية تخفف من معاناتهم.

من جانبه تحدث النائب عبد الرحمن الجمل حول ماهية هذه الزيارات وطبيعتها حيث إنها تأتي في إطار التواصل مع المؤسسات الحكومية والاطلاع على سير العمل فيها.

وقال النائب عبد الرحمن الجمل ان زيارة البلديات هدفها الاطلاع على انجازاتها واهم المشاريع الخدماتية التي تنفذها خدمة للمواطنين وحثها على الاستمرار في توفير مثل هذه المشاريع من خلال تواصلها مع المؤسسات الدولية والمحلية.

وحث النائب عبد الرحمن الجمل رؤساء البلديات على متابعة احتياجات المواطنين سواء مشاريع خدماتيه أو توفير اماكن وابنية تيسر على المواطنين امورهم الحياتية وغيرها من الامور والمتطلبات.

بدورهم عبر رؤساء البلديات عن شكرهم لوفد النواب على زيارته واهتمامه ومتابعته للمؤسسات الحكومية وخاصة البلديات حرصا منهم على متابعة كل ما يهم المواطنين.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية