تعلق على المرسوم الذي أصدره محمود عباس بخصوص تحديد موعد الانتخابات البرلمانية والرئاسية والمجلس الوطني     |      نواب محافظة غزة يطلعون على أهم مشاريع وزارة الحكم المحلي      |      ما قام به الطيار التونسي منعم صاحب الطابع هو تعبير عن النبض الحقيقي للأمة     |      اللجنة البرلمانية تلتقي بمؤسسات تركية وتبحث دعم القطاع الصحي بغزة لمواجهة جائحة كورونا     |      النائب د. أحمد أبو حلبية: حفريات الاحتلال وأنفاقه أسفل الأقصى جريمة صارخة تستوجب التحرك لانقاذه     |      النائب د. عاطف عدوان: منع ادخال الاحتلال لقاحات كورونا لشعبنا وأسرانا جريمة عنصرية     |      النائب د. سالم سلامة يشيد بإنجازات مباحث النصيرات في حماية المواطنين      |      نواب الوسطى يزورن المراقب العام لوزارة الداخلية في المحافظة     |      النائبان الشرافي والمصري يطلعان على مشاريع التشغيل بوزارة العمل      |      النائب سلامة يشيد بجهود الشرطة النسائية في قطاع غزة      |     
النائب الأسطل يستقبل رئيس لجنة العشائر والإصلاح ويناقش قضايا المواطنين
بتاريخ: 2020-07-08 الساعة: 12:08 بتوقيت جرنتش

النائب الأسطل يستقبل رئيس لجنة العشائر والإصلاح ويناقش قضايا المواطنين

 

استقبل النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل في مكتب نواب محافظة رفح رئيس لجنة الإصلاح والعشائر التابعة لوزارة الداخلية حيث ضمت كل من أ. حسين أبو عيادة رئيس اللجنة وعدداً من الوجهاء بمحافظة رفح.

وناقش النائب الأسطل عدداً من قضايا المواطنين مع الجهات الحكومية و أهم متطلبات العمل في حل قضايا المواطنين، حيث استعرضوا بعض الملفات والمظالم لبعض المواطنين التي تم حل جزء منها أثناء انعقاد اللقاء، والجزء الآخر تم توجيهه للجهات المختصة من خلال مكتب النواب للعمل على حلها ، مؤكداً على ضرورة التواصل مع الجهات الحكومية من خلال النواب والعمل مع لجان العشائر في حل كثير من القضايا، بما يخدم المواطنين، وكذلك التخفيف من الإجراءات الحكومية التي قد تطيل الحل في كثير من القضايا ، ويأتي هذا اللقاء تدعيما لوحدة الشعب الفلسطيني، من خلال إصلاح ذات البين ليغدوا المجتمع أكثر تماسكاً عبر نبذ الخلافات بالإصلاح وتبني روح العفو والسماحة.

واستقبل النائب الأسطل الشيخ منصور أبو حميد رئيس رابطة علماء فلسطين ورئيس مجلس إدارة جمعية الصلاح الخيرية حيث أستعرض حميد عدداً من قضايا التي تهم الرابطة وجمعية الصلاح بالمحافظة في مسعى لتطويرها لتتمكن من أداء مهامها في معالجة قضايا الناس وإغاثة الحالات الإنسانية والاجتماعية ورعاية الأسر المتعففة والأيتام ولتقديم خدماتها الاغاثية والإنسانية على الوجه الأمثل.

وفي سياق آخر استقبل النائب الأسطل عدد من أصحاب الشكاوى والملفات العالقة بمكتب نواب رفح حيث استعرض المواطنين مشاكلهم والمعوقات التي تعترضهم في حل قضاياهم مع الجهات الحكومية، بدورة أكد النواب على متابعة مثل هذه القضايا مع الجهات المختصة والعمل على حلها بالقريب العاجل.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية