النائب د. شهاب يشيد بتوقيع ألف برلماني أوروبي المطالبة بإلغاء مخطط الضم
بتاريخ: 2020-06-25 الساعة: 11:58 بتوقيت جرنتش

دعا لخطوات داعمة للحق الفلسطيني

النائب د. شهاب يشيد بتوقيع ألف برلماني أوروبي المطالبة بإلغاء مخطط الضم

التغيير والإصلاح: -

أشاد النائب في المجلس التشريعي الدكتور محمد شهاب بتوقيع 1080 نائبًا أوروبيًا في رسالة أرسلت إلى وزراء الخارجية الأوروبيين يعبرون فيها عن رؤيتهم لخطة الضم بأنها تمثل انتهاكا للقانون الدولي.

وقال النائب د. شهاب في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (25-6):" يجب على أحرار العالم اتخاذ مواقف عملية لمواجهة جرائم الاحتلال ومخططاته التي يسعى من خلالها للاستيلاء على الأرض الفلسطينية".

وأضاف د. شهاب:" ان شعبنا الفلسطيني سيبقى متجذراً في أرضه، وسيستمر في نضاله حتى استعادة كامل حقوقه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف"

وأكد النائب د. شهاب على أهمية توحيد الموقف البرلماني العربي والاسلامي نصرة للحق الفلسطيني، مشدداً على ضرورة القيام بخطوات عملية داعمة لشعبنا وحقه في كامل أرضه الفلسطينية.

وثمن النائب د. شهاب موقف أكثر من ألفِ برلماني أوروبي يطالبون حكوماتِهم بالضغط على دولة الاحتلال لإلغاء مخططِها لضم ِأجزاء من الضفة الغربية المحتلة.

وحذر النائب شهاب من خطورة المخطط الصهيوني للضم الذي يستهدف الحق والهوية الفلسطينية، داعياً لتوحيد الجهد من كل القوى والأحزاب الفلسطينية من أجل منع هذه الجريمة الصهيونية.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية