نواب محافظة غزة يتفقدون مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة
بتاريخ: 2020-06-24 الساعة: 12:25 بتوقيت جرنتش

نواب محافظة غزة يتفقدون مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

التغيير والإصلاح: -

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة عدد من مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في مدينة غزة، وذلك للاطلاع على مجريات عملهم وتفقد أحوالهم، وضم الوفد الزائر النائب أ.د. أحمد أبو حلبية والنائب د. مروان أبو راس والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وكان باستقبالهم مدير مديرية التربية والتعليم غرب غزة د. عبد القادر أبو علي ومنسق المركز أ. ناصر السدودي ومدير الإدارة العامة للجان التصحيح أ. جمال يوسف ونقيب المعلمين أ. خالد المزين. وعدد من أعضاء ومدراء التعليم.

وثمن وفد النواب جهود وزارة التربية والتعليم ومديرياتها والمعلمين ورؤساء اللجان في مراكز التصحيح، في إنجاح العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة رغم الحصار وإجراءات جائحة كورونا وما ترتب عليها من ظروف صعبة لدى أبنائنا الطلبة.

وعبر وفد النواب عن فخرهم وسعادتهم في هذا النجاح وبما يتميز به صفوة المعلمين من الدقة والأمانة والإخلاص والتفاني بالعمل في مراكز التصحيح من اجل استكمال انجاز الامتحانات على أكمل وجه وإظهار النتائج للطلبة متمنين لجميع طلبة الثانوية العامة النجاح والتفوق، مؤكدين في ذات السياق على متابعة القضايا التي استمع لها النواب خلال زيارتهم ومتابعتها مع جهات الاختصاص بما يضمن سير العملية التعليمية وإعطاء المعلمين حقوقهم لأنهم منبع النور والحكمة والرقي والحضارة.

واطلع مدير مديرية التعليم د. عبد القادر أبو علي ومدراء التعليم النواب على تفاصيل عمل اللجان وكيفية العمل في ظل إجراءات الوقاية من جائحة كورونا وأهم المعيقات التي واجهتهم خلال عملهم وكيفية التغلب عليها، مؤكداً أن كافة المعلمين يواصلون الليل بالنهار لإنجاح عملية التصحيح وأنهم يقدمون أفضل ما يمكنهم رغم قلة الإمكانيات.

في نهاية الزيارة تقدم مدراء التعليم بالشكر الجزيل لنواب المجلس التشريعي على وقوفهم بجانب المعلم الفلسطيني وتواصلهم الدائم مع مديريات التعليم بما يخدم أبنائنا الطلبة.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل محمد جمال نعمان النتشة

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية