النائب د. أبو حلبية يدعو لهبة شعبية لمواجهة قرار الاحتلال تحديد أعداد المصلين
بتاريخ: 2020-05-28 الساعة: 11:55 بتوقيت جرنتش

جريمة   مرفوضة

النائب د. أبو حلبية يدعو لهبة شعبية لمواجهة قرار الاحتلال تحديد أعداد المصلين

التغيير والإصلاح:-

أدان النائب في المجلس التشريعي ا.د. أحمد أبو حلبية  قرار الاحتلال تحديد أعداد المصلين بالمسجد الأقصى والحرم الابراهيمي، مؤكداً أن ذلك يعد جريمة تهويد مرفوضة ومخالفة صارخة لحقوق شعبنا الفلسطيني.

وقال النائب  د.أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (28-5):"ان تحديد أعداد المصلين من قبل الاحتلال مدخلا جديدا لسعى الاحتلال إلى التفرد بالأقصى لتهويده وحصاره لفرض التقسيم المكاني وهذه قضية خطيرة  وتدخل سافر من الاحتلال".

وأضاف د. أبو حلبية :" ان الاحتلال استغل جائحة كورونا من أجل تحقيق سيطرته على المسجد الأقصى  من خلال اغلاقه والهيمنة عليه في جريمة مرفوضة "

وحذر النائب د. أبو حلبية من ممارسة سلطات الاحتلال سياسة مدروسة تستهدف مدينة القدس والمسجد الأقصى، مؤكداً اعتداءات الاحتلال تعد انتهاكا صارخاَ للقانون الدولي.

وطالب النائب د. أبو حلبية شعبنا الفلسطيني في الضفة وأراضي ال48 بهبة  جماهيرية جديدة في وجه الاحتلال رفضاً لقراره تحديد أعداد المصلين والذي يعد تدخل سافر ومرفوض ، مؤكداَ أن شعبنا الفلسطيني كما أفشل إقامة البوابات الالكترونية  واغلاق باب الرحمة بشد الرحال للمسجد الأقصى فانه سيفشل هذا المخطط الاحتلال الجديد بتحديد أعداد المصلين.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية