النائب حماد يزور عائلة المرحوم الكرد وأبو زعنونة
بتاريخ: 2020-05-28 الساعة: 10:48 بتوقيت جرنتش

التقى لجنة حي مشروع بيت لاهيا

النائب حماد يزور عائلة المرحوم الكرد وأبو زعنونة

زار عضو المجلس التشريعي الفلسطيني النائب فتحي حماد عائلة المرحوم الشيخ المجاهد أ. أحمد الكرد   رئيس اللجنة العليا لجرحى مسيرات العودة وعضو المكتب السياسي لحركة حمiiس ورئيس تجمع مؤسسات قطاع غزة لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتأكيداً على دور المرحوم الكرد وتثميناً لجهوده المباركة خلال مسيرته الجهادية الطويلة في العمل الخيري والإسلامي.

 

وكان في استقبال النائب  حماد أولاد الشيخ المرحوم وعدد من أعيان ووجهاء العائلة وشكرت العائلة هذه الزيارة التي وصفتها بالطيبة والمباركة التي تؤكد على وفاء قيادة حمiiس لأبنائها وقيادتها المجاهدة.

وفي سياق متصل زار النائب  حماد عائلة رجل الإصلاح الفاضل  المرحوم محمد أبو زعنونة عضو لجنة إصلاح شمال غزة لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتأكيداً على دور الأخ أبو العبد وتثميناً لجهوده المباركة خلال مسيرته الجهادية الطويلة.

 

وكان في استقبال النائب  حماد أولاد الأستاذ المرحوم وعدد من أعيان ووجهاء العائلة وشكرت العائلة هذه الزيارة التي وصفتها بالطيبة والمباركة التي تؤكد على وفاء قيادة حماس لأبنائها وقيادتها المجاهدة.

وفي سياق آخر التقى النائب حماد مع لجنة حي مشروع بيت لاهيا للتباحث في بعض القضايا الخاصة بالمنطقة وحل عدد من المشاكل الخاصة بسكان الحي.

وثمن النائب حماد دور لجنة حي مشروع بيت لاهيا على تفقد أوضاع المواطنين ومساندتهم تجسيداً لرؤية الجسد الواحد في الإخاء والترابط الأسري والاجتماعي.



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب المعتقل حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية