النائب د ابو حلبية:الشعب الفلسطيني سيفشل مخططات الاحتلال التوسعية بصموده ومقاومته
بتاريخ: 2020-05-14 الساعة: 12:23 بتوقيت جرنتش

 

في الذكري ٧٢للنكبة

النائب د ابو حلبية:الشعب الفلسطيني سيفشل مخططات الاحتلال التوسعية بصموده ومقاومته

 التغيير والاصلاح:- ‏

أدان النائب ‏‏في المجلس التشريعي ‏الفلسطيني الدكتور أحمد أبو حلبية ‏سياسة الضم ‏والتغول الصهيوني ‏على الأرض الفلسطينية ،مؤكدا أن هذا التغول ‏الصهيوني يأتي ضمن مخطط السيطرة والهيمنة على الأرض الفلسطينية ،وان الشعب الفلسطيني سيفشل مخططات الاحتلال التوسعية بصموده ومقاومته.

‏وقال النائب د.أبو حلبية ‏في تصريح خاص للدائرة الاعلامية في الكتلة(١٤/٦):"‏إن ما يقوم به الاحتلال في الضفة الغربية والخليل والأغوار من مخطط لضم اراضي ‏لتحقيق ما يسمى مخططه القدس الكبرى في نظر هذا الكيان الصهيوني"

وأضاف د.ابو حلبية:"‏سياسة الضمان الصهيونية تعد اعتداء صارخ على الحق الفلسطيني التاريخي لشعبنا في ارضه ويأتي ذلك ليشكل جريمة صهيونية جديدة "

‏وأشار النائب د.أبو حلبية ‏تتزامن الذكرى 72 للنكبة مع ما يقوم به الاحتلال الصهيوني من استهداف للاراضي الفلسطينية ومصادرة الأراضي على نطاق واسع ،مؤكداً ‏إنما يحدث اليوم هو عدوان صهيوني جديد على شعبنا وقضيتنا وارضنا .

وبين النائب د. ابوحلبية ان النكبة خطيئة تتحمل بريطانيا مسؤوليتها من خلال تواطئها مع الاحتلال الصهيوني في جرائمه ضد شعبنا الفلسطيني الذي عاني مرارة الترحيل من دياره الي المنافي.

وأوضح د. ابو حلبية :"‏ان سياسة مصادرة الأراضي الفلسطينية التي يقوم بها الاحتلال سيكون له تداعيات ‏على شعبنا الفلسطيني .

وأكد النائب د.ابوحلبية ان شعبنا‏ الفلسطيني سيبقى صامدا في مواجهة مخططات المصادرة والضم التي يقوم بها الاحتلال ، وهو ما أثبته شعبنا في مختلف مراحل نضاله الوطنية في مواجهة الاجرام الصهيوني. ‏ودعا النائب د. أبو حلبية الشعب الفلسطيني للاستمرار في مقاومة الاحتلال حتى تحرير الأرض الفلسطينية والقدس وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية