‏التغيير والإصلاح :‏ دماء الشهيد الأسير نور البرغوثي ستبقى لعنة تطارد المحتل وتحريرهم هو وعد المقاومة
بتاريخ: 2020-04-22 الساعة: 12:20 بتوقيت جرنتش

‏التغيير والإصلاح :‏ دماء الشهيد الأسير نور البرغوثي ستبقى لعنة تطارد المحتل وتحريرهم هو وعد المقاومة

 

 🔺صرح النائب مشير المصري المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية مايلي:-

‏✳️استيقظ الشعب الفلسطيني على جريمة صهيونية بحق الأسير نور البرغوثي الذي قضى نحبه ‏شهيداً في سجون الاحتلال الصهيوني بعد إهمال طبي متعمد عن إنقاذ حياته.

 

‏‏✳️إننا ‏إذ ندين هذه الجريمة الصهيونية النكراء ‏،لنحمل الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة ‏عنها ، وندعو كل الأطراف الدولية تحمل مسؤولياتها ‏بالعمل على لجم الاحتلال و سياساته الإرهابية بحقي أسرانا البواسل.

✳️إن هذه الجريمة تأتي في ظل انشغال العالم ‏بوباء كورونا ‏وسياسة الإهمال الطبي بحق أسرانا من قبل سلطات  الاحتلال،  ‏وهو ما يدل على عدم التزام هذا المحتل بالقيم والأخلاق الإنسانية،  وإصراره على الاستمرار في ارتكاب الجرائم بحق شعبنا وخصوصا الأسرى في سجونه.

✳️إن ارتقاء الشهيد نور البرغوثي يسجل في صحائف تضحيات اسرانا البواسل الرقم 223 الذين قضوا شهداء ‏من أسرانا في السجون الصهيونية،  وهو يدل على عظيم المعاناة التي يتعرض لها أسرانا وسطوة السجان الصهيونية التي تودي بحياتهم.

‏✳️إننا نحيي الحركة الأسيرة ونشد على أياديها ، ونؤكد أن قضيتهم ستبقى على سلم أولوياتنا ولن ننعم بحياة حتى نراهم أحرارا بين أهليهم، ‏وذلك وعد المقاومة المحقق القادم بإذن الله.

 

‏ ‏ كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

‏ الدائرة الاعلامية- قطاع غزة

22-4-2020



نواب الكتلة

النائب د. جميلة عبد الله الشنطي

المزيد

النائب الشيخ حسن يوسف خليل

المزيد
الشبكة الإجتماعية
القائمة البريدية